shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - •	Active Elite 8 وفق أعلى المعايير العسكرية للإلكترونيات القوية المقاومة للماء والغبار وذات الميزات الصوتية الخالية من الضوضاء.

الثلاثاء, 05-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز / -
Jabra تطلق سماعتي الأذن الأكثر تطورا لتثبت ريادتها في ميدان الاتصالات اللاسلكية

• 10 Elite سماعات الأذن الجديدة المصممة مع خاصية حجب الضوضاء، ومنح المستخدم مكالمات مريحة ونقية .
• الاصداران الجديدان من Jabra صممتا لتحقيق الصوت المكاني ، وحجب متقدم للضوضاء، وأفضل عمر للبطارية ،ما يمنح المستخدم الطاقة والقوة في العمل والحياة.

برلين 31 أغسطس 2023
في سعيها الدؤوب لإثبات الريادة في ميدان الاتصال اللاسلكي ، تطلق Jabra الشركة الدنماركية الرائدة في مجال حلول الصوت والفيديو سماعاتي الاذن Elite8 و Elite10 لتنضما الى تشكيلة Elite اللاسلكية الفريدة.
Elite8 Active اقوى سماعات الاذن على الاطلاق، و Elite 10 اكثر سماعات Jabra تطورا للعمل والحياة من خلال منح المستخدم افضلية الصوت المكالمات النقية والراحة طوال اليوم والتي صممت لتقديم تجربة الصوت الترفيهي الغامر من خلال تقنية Dolby Atmos. "صيغة صوتية ثلاثية الابعاد".

ومع Elite 8 Active ستضع Jabra معيارًا جديدًا للمتانة والملاءمة حيث تم تصميمها لأكثر من مجرد الجري أو الرياضة، فهي مصممة لتكون متينة بما يكفي للمستخدمين بغض النظر عما يختارون القيام به وأينما تأخذهم الحياة.
سماعات Elite 8 Active اجتازت جميع الاختبارات المطلوبة للمعايير العسكرية الأمريكية للإلكترونيات القوية (810H). بما في ذلك الرطوبة ودرجة الحرارة العالية إلى المطر والمرتفعات. إنها مقاومة للماء تمامًا عند غمرها حتى عمق 1.5 متر.
- حاصلة على تصنيف IP68، مما يعني أنها مقاومة للغبار وللماء تمامًا، في حين أن علبة الشحن حاصلة على تصنيف IP54 لتكون مقاومة للغبار والرذاذ.
بالإضافة إلى ذلك، فقد خضعت سماعة الاذن Elite 8 Active لاختبارات التآكل شديدة السرعة (HACT). والذي يتطلب أن تجتاز سماعات الأذن 11 دورة كاملة من الاختبار، بما في ذلك التحمل لمدة ساعتين في درجات حرارة 40 درجة مئوية مع رطوبة بنسبة 93%، والخضوع لاختبار الرش بالماء المالح لمدة 15 دقيقة ، الى جانب اجتياز اختبار التجفيف الحراري لمدة 15 دقيقة عند 40 درجة مئوية. وبالتالي اعتمادها كمضاد للتآكل بنجاح.
كل هذه الامتيازات يضاف اليها بقاء السماعة آمنًة في الأذن من خلال القبضة المحسنة التي توفرها تقنية Jabra ShakeGrip™..

ورغم كل امتيازات القوة والمتانة التي امتلكتها سماعات Jabra Elite 8 Active ، الا لم أنها احتفظت بالصوت والجمالية، لقد تم تصميمها لتزويد صوت مذهل بفضل تقنية Dolby Audio، التي توفر صوتًا نابضًا بالحياة وواضحًا لتجربة استماع أطول وأكثر راحة.
الى ذلك ، يعمل نظام إلغاء الضوضاء النشط الهجين التكيفي (ANC) تلقائيًا على تحسين أداء السماعة وفقًا للبيئة التي تتواجد فيها. وتعمل تقنية Wind Neutralizing HearThrough™ أيضًا على كتم أي تداخل للرياح دون حجب للصوت، مما يضمن السلامة دون المساس بالصوت الثابت.
وبفضل تقنية الاتصال المكونة من 6 ميكروفونات وشبكة حماية من ضوضاء الرياح، والاتصال السهل بالساعة الذكية، ودعم Googleوالاتصال والاقتران السريع وخدمات الموسيقى الرقمية والبودكاست، اضافة الى عمر البطارية التي تصل لمدة 8 ساعات (32 ساعة مع الحافظة)، فإن سماعات الأذن هذه هي الانسب تمامًا للعمل والعمل بها.
فيما تعد سماعات الأذن Elite 10 الجديدة من Jabra بأفضل مزيج للراحة والصوت والمكالمات في اي مكان، للعمل وكافة تفاصيل الحياة.وتتميز سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية هذه، والتي تم تحسينها للاستمتاع بالمحتوى بتقنية Dolby Atmos، بأنها غامرة حقًا وهي أول سماعات أذن من Jabra تدعم تقنية Dolby Head Tracking. يعمل نظام Dolby Head Tracking على جذب المستمعين بطريقة جديدة تمامًا من خلال إبقائهم في وسط المسرح الصوتي أثناء تحريك رؤوسهم، مما يتيح تجربة صوت أكثر طبيعية لجميع وسائل الترفيه المفضلة لدى المستخدمين، بما في ذلك محتوى Dolby Atmos ومحتوى الاستريو. وعندما يكون ذلك متاحًا، يعمل الجمع بين تقنية Dolby Head Tracking ومحتوى Dolby Atmos على رفع مستوى الصوت بتفاصيل ووضوح مذهلين للحصول على تجربة استماع Dolby Atmos المثالية.

وتعمل تقنية Elite 10 على التخلص من الضوضاء المحيطة باستخدام تقنية Jabra Advanced Active Noise CancellationTM. حيث يتم ضبط تقنية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) فائقة القوة تلقائيًا حسب البيئة المحيطة بالمستخدم. ويتم تحقيق ذلك من خلال الموجات تحت الصوتية التي تقيس قناة الأذن والخوارزميات والتي تكتشف تسرب الضوضاء وتبين ظروف الرياح. ونتيجة لذلك، ستتحول سماعات الأذن تلقائيًا إلى أعلى فاعلية عزل ضوضاء ANC في البيئات الأكثر ضجيجًا وتقليل ذلك في الأماكن الهادئة.
وصُممت Elite 10 بالاعتماد على التغذية الراجعة من تصميم سماعات Elite 7 Pro للملاءمة وElite 85t لراحة الارتداء طوال اليوم، سماعات Elite 10 هي الأولى في مجموعة سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية من Jabra التي تقدم تقنية Jabra ComfortFit للحصول على ملاءمة طبيعية ومتجددة الهواء وأقل انسدادًا، نظرًا لتصميمها شبه المفتوح الذي يخفف الضغط على الأذن، مما يسمح للمستخدمين بالمشي والتحدث براحة.
في السماعات الجديدة، كل سطح تلمسه الأذن مصنوع من السيليكون الناعم للحصول على ملاءمة مريحة، مما يعني تقليل التعب عند الاستخدام طوال اليوم. فيما تم تصميم سماعات الأذن هذه أيضًا لتلبية المزيد من أشكال وأحجام الأذن أكثر من أي وقت مضى.

وجاءت سماعات Elite 10 مزودة بتقنية اتصال 6 ميكروفونات لإجراء مكالمات فائقة الوضوح، وبطارية تدوم لمدة 6 ساعات (27 ساعة مع الحافظة)، اضافة الى حامل مناسب للجيب محسّن للشحن اللاسلكي، واتصال البلوتوث متعدد النقاط، ومساعدة صوتية بدون استخدام اليدين وسهولة الاقتران.
وقال كالوم ماكدوغال، نائب الرئيس الأول في Jabra: "لقد نجحت Jabra في تحديد احتياجات المستخدمين ومن ثم تطبيق قدراتنا الفريدة في مجال الهندسة الصوتية لتلبية تلك الاحتياجات".
واضاف "بالنسبة لـ Elite 10، ركزنا على الراحة والمكالمات والأداء الموسيقي لتلبية الحاجة للاستخدام طوال اليوم بدءًا من الموسيقى وحتى الاجتماعات. بالنسبة إلى Elite 8 Active، فإننا نلبي حاجة المستخدمين إلى أن يكونوا واثقين من استخدام سماعات الأذن الخاصة بهم، أينما كانوا، من العمل إلى التمرين".
من جانبه صرح خافيير فونسيلاس، نائب الرئيس للشراكات التجارية والمبيعات العالمية في مختبراتDolby : “لقد أعادت ابتكارات DOLBY تعريف كيفية صناعة الترفيه وتجربته وتقديمه للمستهلكين في جميع أنحاء العالم".
وزاد" نحن نشارك جابرا شغفها وطموحها للجودة والتفرد، كما أن الجمع بين مجموعة البطل الجديد Elite مع أحدث ابتكارات Dolby الصوتية مثل Dolby Head Tracking وDolby Audio يعتبر التشاركية و التطابق المثاليين".

الميزات الرئيسية لـ Elite 8 Active:
• سماعات أذن مقاومة للغبار والماء والعرق ومقاومة للسقوط من ارتفاع 1 متر بتصنيف IP68، وحافظة مقاومة للغبار والرذاذ بتصنيف IP54
• صوت فائق الوضوح وأبعاد إضافية بفضل تقنية Dolby Audio
• تقنية Jabra ShakeGripTM لملاءمة آمنة في تصميم أنيق وخالي من الأجنحة
• يقوم نظام ANC الهجين التكيفي بتصفية الضوضاء الخلفية تلقائيًا
• تحييد الرياح HearThroughTM للأنشطة الداخلية والخارجية
• تقنية الاتصال بـ 6 ميكروفونات مع شبكة للحماية من ضوضاء الرياح
• مكبرات صوت 6 ملم
• عمر بطارية يصل إلى 8 ساعات، وما يصل إلى 32 ساعة مع العلبة (تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة)
• اتصال مستقر بالساعة الذكية
• مساعد جوجل، الإقران السريع، الإقران السريع، وتشغيل Spotify Tap
• اتصال بلوتوث متعدد النقاط
• جاهز لدعم برنامج ترميز Bluetooth منخفض الطاقة (LE) وLC3 وLC3plus مع تحديث البرامج الثابتة في المستقبل.





الميزات الرئيسية ل Elite 10
• مُحسّنة لـ Dolby Atmos مع ميزة Dolby Head Tracking، التي تتيح تجربة Dolby Atmos مغمورة أكثر
• تقنية Jabra ComfortFit لملاءمة طبيعية وانسداد أقل مع تصميم شبه مفتوح لتخفيف الضغط على الأذن
• تقنية اتصال مكونة من 6 ميكروفونات مع خوارزميات متقدمة لتحسين وضوح المكالمات في أي بيئة
• تقنية Jabra Advanced ANCTM التي تحجب الضوضاء بمقدار 2x أكثر من تقنية ANC القياسية من Jabra
• تقنية HearThrough مع تقليل ضوضاء الرياح
• بطارية تدوم لمدة 6 ساعات (27 ساعة مع العلبة) مع تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC)، بما في ذلك حامل مناسب للجيب ومُحسّن للشحن اللاسلكي
• تصنيف IP57
• اتصال بلوتوث متعدد النقاط
• مساعد صوت حر اليدين، الاتصال السريع، الإقتران السريع، وتشغيل Spotify Tap
• جاهز لدعم برنامج ترميز Bluetooth منخفض الطاقة (LE) وLC3 وLC3plus مع تحديث البرامج الثابتة في المستقبل

عن Jabra هي علامة تجارية عالمية رائدة في مجال الصوت والفيديو والحلول الصوتية، وهي احدى شركات مجموعة GN – التي كرست عملها لتمكين المستهلكين والشركات.وتمتلك الشركة رؤية خاصة تقوم على مبدأ "جعل الحياة أفضل وقعا على الأذن"،ىمن خلال الحلول الصوتية، التي تسمح بأن تسمع أكثرمما خطر يوما ببالك أنه ممكن،تأسست GN في عام 1869 ، وتعمل في 100 دولة وتقدم الابتكار في مجال الحلول الصوتية الذكية، وتملك تكنولوجيا صوتية طبية ومهنية واستهلاكية تحت سقف واحد.توظف GN أكثر من 7500 شخص وفي عام 2022 سجلت إيرادات سنوية قدرها 18.7 مليار كرونة دانماركية. وحسابات صوتية بقيمة 12.5 مليار كرونة دنماركية، وهي مدرجة في بورصة ناسداك كوبنهاغن. www.jabra.com.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)