shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الماجستير مع التوصية بتبادل الرسالة للباحثة اليمنية داليا الكسادي من جامعة حلوان المصرية

الأحد, 10-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز / القاهرة/ د.هاني باعباد -



نوقشت في رحاب كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان بجمهورية مصر العربية صباح يوم الخميس (7سبتمبر2023) رسالة الماجستير للباحثة اليمنية / داليا حسين محمد الكسادي المعيد بقسم الخدمة الاجتماعية بجامعة حضرموت عن رسالتها الموسومة ب ( العوامل المؤثرة في الانتماء المهني لطلاب الخدمة الاجتماعية بجامعة حضرموت).

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرضت الباحثة / داليا حسين الكسادي ملخصًا موجزًا لرسالتها العلمية تطرقت خلالها إلى المنهجية العلمية التي اتبعتها في إعداد الرسالة ، مستعرضة التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها ، بالإضافة الى الصعوبات التي واجهتها أثناء عملية البحث الميداني .

وقد أقرت لجنة المناقشة والحكم قبول الرسالة العلمية ومنحها درجة الماجستير مع التوصية بتبادلها مع الجامعات والمراكز البحثية المختلفة.

وتكونت لجنة الاشراف والمناقشة والحكم للرسالة العلمية من كل من الاستاذ الدكتور/مصطفى عبدالعظيم فرماوي أستاذ تنظيم المجتمع بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان ,والاستاذ الدكتور/تومادر مصطفى أحمد أستاذ تنظيم المجتمع بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة حلوان، والاستاذ الدكتور / مها فؤاد عبداللطيف أبو حطب أستاذ صحة نفس الطفل بكلية التربية بجامعة حلوان والدكتور يحيى عبده محمد جاد مدرس بقسم تنظيم المجتمع.

حضر المناقشة العلنية أسرة الباحث وجمع من الدكاترة في القسم والباحثين اليمنيين والمصريين في جامعة حلوان، متمنيين لها مواصلة مشوارها العلمي لنيل الالقاب العلمية الرفيعة ومزيدا من التوفيق في حياتها العلمية والعملية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)