shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلقت منصة التواصل الاجتماعي «واتساب» ميزة القنوات Channels عالمياً في أكثر من 150 دولة مع إضافة خيارات جديدة.

الخميس, 14-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز / -


أطلقت منصة التواصل الاجتماعي «واتساب» ميزة القنوات Channels عالمياً في أكثر من 150 دولة مع إضافة خيارات جديدة.

وأكدت المنصة أنها «ترحب بانضمام آلاف المؤسسات والفرق الرياضية والفنانين وقادة الفكر» الذين يمكن متابعتهم مباشرة.

وكجزء من التوسع، سوف يعرض تطبيق «واتساب» اقتراحات لقنوات من أجل متابعتها استناداً إلى الموقع الجغرافي وشعبية تلك القنوات.

وكشفت المنصة عن إضافات أخرى للقنوات ومنها إمكانية التفاعل مع المستجدات من خلال الوجوه التعبيرية، والسماح لمديري القنوات بتعديل المستجدات التي ينشرونها خلال 30 يوماً.
 
وعند إعادة توجيه المستجدات من أي قناة إلى جهة اتصال، فسوف يُرفق أسفلها رابط يشير إلى القناة، ما قد يساهم في انتشارها. وحسب «مواقع تقنية» أطلقت «واتساب» قناة خاصة بها من أجل مشاركة أخبار التحديثات والميزات الجديدة القادمة للمنصة مع المستخدمين.
 
يذكر أن «القنوات Channels» هي ميزة جديدة في «واتساب» تسمح للمسؤولين عن القناة بإرسال رسائل إلى متابعيهم، مع إمكانية أن يتفاعل المستخدمون معها دون أن تظهر بياناتهم الشخصية، وقد كانت متاحة في عدد من الدول قبل الإطلاق العالمي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)