shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت عميد كلية العلوم الادارية بجامعة ذمار أ. د. آمال المجاهد، اليوم، في مهرجان الأسر المنتجة، المقام في حديقة الحمدي

الأحد, 17-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري - جامعة ذمار -


■شاركت عميد كلية العلوم الادارية بجامعة ذمار أ. د. آمال المجاهد، اليوم، في مهرجان الأسر المنتجة، المقام في حديقة الحمدي للفترة مابين 16- 18سبتمبر، ضمن فعاليات الاحتفالات الشعبية بالمولد النبوي الشريف، والذي يقام بالشراكة مع الاتحاد العربي للأسر المنتجة والهيئة النسائية الثقافية العامة وجهاز محو الأمية.

وتاتي مشاركة جامعة ذمار من خلال مساهمة وتفاعل قيادات وكوادر وطلبة كلية العلوم الإدارية( أقسام الإدارة والتسويق ومركز الحاسوب) بالجامعة.

وفي المهرجان أكدت الدكتورة المجاهد تفائلها بهذه الأفكار البناءة والمثمرة، مشيدة بدور اللجنة الوطنية للمرأة، ومؤكدة استعدادها لبذل مزيد من الجهود لرعاية مثل هذه الأنشطة الناجحة سوء عبر الكلية وكوادرها، أو عبر مركز الاستشارات الاقتصادية والتدريب الإداري

وعبرت عن تهانيها للأسر التي أنهت دورة تدريبية في إدارة المشاريع، منوة بأهمية تعلم المرأة مهارات إدارة المشاريع، والتي سيكون لها تأثير كبير على القدرات والفرص المتاحة للأسر المنتجة، وتساعد هذه المهارات في تنظيم وتنفيذ البازار بفعالية أكبر.

فيما أكدت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي، أهمية مشاركة كلية العلوم الإدارية في المهرجان وأشادت بجهود العميدة وطلبة التسويق في تجويد أعمال المهرجان، وإرشاد الأسر المنتجة للطرق العلمية والمنهجية في تسويق منتجات الأسر المشاركة في المهرجان.

وأشارت إلى أهمية دورة الطلبة والباحثين في مجال الإدارة خصوصا أن أغلب الأسر المشاركة في المهرجان أنهت دورة تدريبية في إدارة المشاريع وهي بحاجة لخبرات وتعاون الطلبة والمختصين في هذا المجال من كلية العلوم الإدارية، منوهة إلى أنه سيشارك في الأيام المتبقية للمهرجان تخصصات أخرى من جامعة ذمار، وعدد من الجامعات الأهلية بذمار.

حضر المهرجان مدير عام مكتب المحافظ بشير الخيواني مدير الهلال الاحمر، وعدد من الباحثين والطلبة من جامعة ذمار، وجمع من الأسر المنتجة، والجهات المنظمة والراعية للمهرجان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)