shopify site analytics
حفل زفاف هندي اسطوري - هل ستلاقي روزفلت مصير آيزنهاور؟! - غدا الأحد انطلاق منافسات البطولة التأسيسية لاتحاد التقاط الأوتاد - مدير عام مكتب الصحة بذمار يفتتح مركز شعيرة بيت العطير الصحي - المقاتلة الأمريكية"إف-16" المقاتلة الروسية "سو35-إس" في العمق الأوكراني - مع السلامة بايدن: الديمقراطيون يفكّرون بترشيح كامالا هاريس - تأهيل مطار تعز الدولي. بعد تسع سنوات من إغلاقه.. - انتشال 3ضحايا من سد البيضاء الشرف - ايران ترفض الاتهامات الامريكية ضدها - كلية اللغات بجامعة عدن تستعد لتدشين برنامجها الصيفي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصلت أول طائرة إغاثة سعودية إلى مطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي الليبية اليوم السبت، محملة بالمساعدات الغذائية والإغاثية للمتضررين من الفيضانات

الأحد, 17-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز/ -

وصلت أول طائرة إغاثة سعودية إلى مطار بنينا الدولي في مدينة بنغازي الليبية اليوم السبت، محملة بالمساعدات الغذائية والإغاثية للمتضررين من الفيضانات.
جاء ذلك تزامنا مع وصول طائرة عراقية ثانية إلى ليبيا محملة بمعدات لوجستية لعمليات البحث والإنقاذ.

وحدت السلطات الليبية من إمكانية الوصول إلى مدينة درنة المنكوبة، لتسهيل عمليات البحث عن أكثر من 10 آلاف شخص ما زالوا في عداد المفقودين.

وحذرت السلطات من انتشار الأمراض المنقولة بالمياه، كما نبهت إلى خطر جرف مياه السيول للذخائر المتفجرة المستخدمة في الصراعات الأخيرة في ليبيا، نتيجة انهيار سدين في وقت مبكر من يوم الاثنين الماضي.

المصدر: AP
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)