shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بتكلفة إثنين مليار و385 مليون و370 ألف و701 ريال،
النمير و أدريس يفتتحان عدداً من المشاريع في قطاع الاتصالات بمحافظة البيضاء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف واعياد الثورة اليمنية.

الإثنين, 18-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز / -

البيضاء/-محمد صالح المشخر
افتتح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومحافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس بمحافظة البيضاء اليوم 90 مشروعا في قطاع الاتصالات بتكلفة إثنين مليار و385 مليون و370 ألف و701 ريال،بمناسبة احتفالات شعبنا اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف وبأعياد الثورة اليمنية .

وفي الافتتاح الذي حضره نائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران،أوضح معالي وزير الاتصالات المهندس مسفر النمير،أن افتتاح المشاريع تأتي في إطار الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف والعيد الثامن الثورة 21 سبتمبر ويمثل أحد ثمار الثورة التي ارسي دعائمها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.مشيراً إلى أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار خطة الوزارة والمؤسسة لتحسين وتوسعة خدمات الاتصالات بما يواكب التطور المتسارع في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات..

واعتبر الوزير النمير،المشاريع رافدا للتنمية في محافظة البيضاء وإحداث نقلة نوعية في مجال الاتصالات رغم التحديات التي فرضها العدوان على قطاع الاتصالات و استهدافه للبنية التحتية.
من جانبه ثمن محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس،جهود وزارة الاتصالات في تنفيذ مشاريع التوسعة والتطوير والتحديث لخدمات الإتصالات..مؤكدا أن تنفيذ هذه المشاريع يجسد الصمود في مواجهة العدوان رغم التحديات والحصار..
بدوره أوضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، أن افتتاح لهذا المشاريع سيكون رافد أساسي لتقديم الخدمات بجودة عالية وإعادة التغطية لجميع المناطق المقصوصة جراء العدوان الذي استهدف بنى الاتصالات .
فيما أكد مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة المهندس عدنان محمد القصوص،أهمية هذه المشاريع التي تم افتتاحها في تعزيز خدمات الاتصالات والإنترنت ومواكبة التطورات الجديدة في الاتصالات..مشيرا إلى تزامن افتتاح لهذه المشاريع مع ذكرى المولد النبوي الشريف ويوم الذكرى السنوية التاسعة للعيد الوطني الواحد والعشرين من سبتمبر المجيد ما يجسد عملياً الثبات في وجه العدوان..مثمنا اهتمام الوزارة والمؤسسة وتسهيل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة للمعوقات التي تعيق فرع المؤسسة في تنفيذ المشاريع في كافة المناطق ومديريات محافظة البيضاء.
حضر الافتتاح المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح ونائب المدير العام التنفيذي رئيس القطاع الفني الاستاذ محمد المهدي ومدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بمحافظة ذمار المهندس فواد القواس ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي ومدير مكتب البريد بالمحافظة ناصر اللبني ونائب مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء الإدارات بفرع المؤسسة العامة الاتصالات وعدد من مسئولي المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة البيضاء...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)