shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فتحت جامعة شبوة صباح اليوم الأول من أكتوبر أبوابها أمام إستقبال طلابها وطالباتها وجلوسهم على مقاعد

الإثنين, 02-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -



شبوة/إعلام الجامعة:

فتحت جامعة شبوة صباح اليوم الأول من أكتوبر أبوابها أمام إستقبال طلابها وطالباتها وجلوسهم على مقاعد الدراسة إيذانا بإنطلاق العام الجامعي 2023/ 2024م.

وطاف رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة ونوابه بالعديد من القاعات الدراسية في مختلف كليات الجامعة، واطلعوا على سير المحاضرات ومدى الإقبال في اليوم الأول، ووجهوا كلمات توجيهية للطلاب والطالبات تحثهم على الجد والاجتهاد والمثابرة والالتزام بالحضور وعدم الغياب، وكذلك الاهتمام بالمظهر العام والمحافظة على الأنظمة واللوائح المتبعة في الجامعة وتطبيقها، كما رحبوا بالطلاب والطالبات الجدد الذين التحقوا بالجامعة، وتمنوا لهم التوفيق والنجاح الدائم بعون الله تعالى.

واطلع الأخ رئيس الجامعة ونوابه خلال عملية التدشين من عمداء الكليات ونوابهم وأعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة في مختلف الكليات، على جوانب الانضباط والتقيد بتنفيذ المحاضرات والسمنارات بحسب الجداول الدراسية، واعربوا عن ارتياحهم لما شاهده من مدى الإقبال والحضور في اليوم الأول من العام الجامعي الجديد.

وشدد رئيس الجامعة ونوابه على إنجاح العملية التعليمية في جميع كليات الجامعة وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه طلاب وطالبات الجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)