shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ألتقى الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة صباح اليوم بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة، الأستاذ ريدان الشوتري مدير عام الشؤون البحرية بالمحافظة

الأربعاء, 04-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -


شبوة/إعلام الجامعة:


ألتقى الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة صباح اليوم بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة، الأستاذ ريدان الشوتري مدير عام الشؤون البحرية بالمحافظة، حيث رحب الأخ رئيس الجامعة به، واستمع منه الى عرض مفصل عن الجوانب المختلفة لأنشطة الشؤون البحرية، والأنشطة التي يمكن تسويقها وتنفيذها من قبل الجامعة كإعداد بعض البحوث العلمية والدراسات، وتأهيل وتدريب الكوادر الفنية البحريه المتخصصة، وإقامة المعامل والمختبرات المتخصصة التي تحقق الأهداف المشتركة للجامعة والشؤون البحرية بالمحافظة، وكذلك تنسيق وتسهيل النزولات الحقلية الميدانية لطلاب وطالبات جامعة شبوة، وخاصة طلبة كلية النفط والمعادن للتطبيق في بعض المصايد البحرية، ومنشآت الشؤون البحرية، وكل مايحقق فائدة لطلبة الجامعة في عالم البحار والاحياء البحرية وغيرها.

من ناحيته أعرب الأخ رئيس الجامعة عن سعادته بالتصور الذي قدمه الأخ مدير عام الشؤون البحرية بالمحافظة، وأشار إلى وجود مركز في الجامعة للتدريب والتنمية المستدامة يعنى بكل الجوانب التي تم استعراضها في هذا التصور الأولى، ويعد تجسيدا لأبرز الأهداف الإستراتيجية للجامعة المتمثلة في تقديم خدمة للمجتمع.

وطلب الأخ رئيس الجامعة من الأخ مدير الشؤون البحرية بالمحافظة رفع تصور متكامل لكافة جوانب العمل المشترك بين الجامعة والشؤون البحرية.. حتى يتم إحالته للمختصين وترجمتة إلى خطط وبرامج عمل لضمان سرعة تنفيذه.

وأعرب الأخ مدير عام الشؤون البحرية في نهاية اللقاء عن سعادته بهذا اللقاء، وقدم شكره وامتنانه لرئاسة جامعة شبوة على حسن الإستقبال وكرم الضيافة، ونقل لهم تحيات معالي الأخ وزير الثروة السمكية وقيادة الوزارة.

حضر اللقاء الإخوة نواب رئيس الجامعة، والأخ عميد كلية التربية بيحان، والأخ مدير عام الشؤون القانونية بالجامعة، والشخصية الإجتماعية الشيخ محمد صالح الهمامي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)