shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
جامعة شبوة تثمن توجيهات المحافظ ابن الوزير بالبدء بإجراءات إنشاء أول كلية في حرم الجامعة الجديد

الجمعة, 06-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -


شبوة/إعلام الجامعة:

باركت قيادة جامعة شبوة الخطوة الجبارة التي أقدم عليها صباح اليوم الخميس الأخ المحافظ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، المتمثلة في التوجيه بالبدء في إجراءات إعلان المناقصة لإنشاء أول كلية للجامعة داخل الحرم الجامعي الجديد.

وثمن الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة، باسمه ونيابة عن قيادة الجامعة وكافة منتسبيها، تثمينا عاليا هذه الخطوة الإستراتيجية للأخ المحافظ في بناء الجامعة، والتي تضاف إلى جهوده المستمرة الداعمة للجامعة في جميع مجالاتها.

وأشار الأخ رئيس الجامعة إن بناء أول كلية في حرم الجامعة الجديد هو إيذانا بتأسيس وإنطلاق المشاريع الإستراتيجية للجامعة، والذي سيدون في ذاكرة الجامعة وتخلده الأجيال القادمة بأحرف من نور للدور الذي يقوم به الأخ المحافظ ابن الوزير في بناء هذا الصرح العلمي الكبير.

وأضاف الأخ رئيس الجامعة إن هناك مشاريع للجامعة نفذت على حساب السلطة المحلية بالمحافظة بتوجيهات الأخ المحافظ عوض بن الوزير ومشاريع أخرى قيد التنفيذ منها مشروعي تسوير الحرم الجامعي، وبناء البوابة الرئيسة له، ومشروع بناء وتجهيز قاعة المؤتمرات بكلية الإدارة والاقتصاد بالجامعة، والذي يتوقع إنجازهم قريبا

هذا وقد التقى الأخ المحافظ الشيخ عوض محمد بن الوزير صباح اليوم، بالمهندس فائز السليماني مدير عام إدارة المشاريع بجامعة شبوة، الذي أطلع الأخ المحافظ بتكليف من الأستاذ الدكتور توفيق باسردة رئيس الجامعة، على المخطط الهندسي لمباني ومرافق جامعة شبوة في الحرم الجامعي الجديد، والمعتمد من قبل مجلس الجامعة في اجتماعه الأخير مطلع هذا الأسبوع، والذي شارك في تصميمه الهندسي نخبة من المهندسين والإستشاريين داخليا وخارجيا، بحيث يتوافق مع أحدث التصاميم الهندسية للمباني الجامعية.

وخلال اللقاء الذي حضره المهندس علي محمد بن لكسر مدير الدائرة الفنية بالمحافظة، ومهندسي إدارة المشاريع بجامعة شبوة، عبر الأخ المحافظ ابن الوزير عن إعجابه وتقديره لما تم إنجازه من مخططات هندسية وتصاميم عصرية لمنشآت جامعة شبوة في حرمها الجامعي الجديد.

ووجه المحافظ ابن الوزير لجنة المناقصات بالمحافظة بالأخذ بالتصاميم الهندسية لمبنى الطب البشري جامعة شبوة، والبدء في إجراءات إعلان المناقصة لإنشائه بحيث يكون أول منشآت جامعة شبوة داخل الحرم الجامعي الجديد، بتمويل مشترك بين السلطة المحلية بالمحافطة ووزارة النفط والثروات المعدنية.

وأكد الأخ المحافظ إهتمام ورعاية السلطة المحلية وتسخيرها كل الإمكانات الممكنة للنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة، من خلال صرحها التعليمي الأول جامعة شبوة، مثنيا على الجهود التي تبذلها رئاسة جامعة شبوة، وعلى مستوى التعاون والتنسيق المشترك فيما بين الجامعة والسلطة المحلية للمضيء في تحقيق النتائج المرجوة.

كما وجه الأخ المحافظ أيضا بشق الشوارع الرئيسة والفرعية داخل الحرم الجامعي الجديد لجامعة شبوة وفق المخطط الهندسي المعتمد من قبل الجامعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)