shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة يزور، بمعية السيدة جانيت يلين، وزيرة الخزينة الأمريكية، ثانوية ابن يوسف بمراكش

الأربعاء, 11-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -

متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

على هامش الاجتماعات السنوية لمجموعة البنك الدولي وصندوق النقد الدولي المنعقدة بمدينة مراكش ما بين 09 و15 أكتوبر 2023، قام السيد شكيب بنموسى، السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بمعية السيدة جانيت يلين، وزيرة الخزينة الأمريكية، والسيد بونيت تالوار، السفير الأمريكي بالمملكة المغربية، بزيارة لثانوية ابن يوسف بمراكش، وذلك يومه الثلاثاء 10 أكتوبر الجاري.

وشكلت هذه الزيارة فرصة لإطلاع الوفد الأمريكي على الظروف التي تم توفيرها لتلاميذ الثانوية التأهيلية تنمل بإقليم الحوز من أجل متابعة دروسهم في هذا المؤسسة التي تم نقلهم إليها، والمجهودات المبذولة لمواكبتهم تربويا ونفسيا في هذه المرحلة المؤقتة إلى حين استكمال إعادة بناء مؤسساتهم الأصلية.

وتم بالمناسبة، تقديم بعض نتائج برنامج التعاون “الميثاق الثاني” بين حكومتي المغرب والولايات المتحدة، الذي نفذته وكالة الألفية الثالثة، والذي شمل ضمن تدابيره تجهيز المؤسسات التعليمية بالجهة بمعدات مكتبية ومعلوماتية وتربوية لتعزيز قدرات التلميذات والتلاميذ على الابتكار في المجال المعلوماتي والبرمجة والروبوتيك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)