shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أبرزهم جمال مبارك وساويرس وعمرو موسى.. «الفضالي» يكشف عن تشكيل مجلس رئاسي حال فوزه في الانتخابات

الأربعاء, 11-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -


أعلن المرشح الرئاسي، أحمد الفضالي، عن تشكيل مجلس رئاسي مع منصب رئيس الجمهورية، وذلك في حالة فوزه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وكشف الفضالي، خلال فيديو له، عن المجلس الرئاسي الذي يضم كلاً من جمال مبارك نجل الرئيس الراحل حسني مبارك وعمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق ونجيب ساويرس رجل الأعمال والسياسي حمدين صباحي وطبيب القلب الشهير مجدي يعقوب والسياسي كمال أبو عيطة ورئيس حزب الإصلاح والتنمية محمد أنور السادات ورئيس حزب المحافظين أكمل قرطام والخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية الدكتور عماد جاد ورئيس هيئة الاستعلامات الدكتور ضياء رشوان.

وأكمل الفضالي، أن فكرة تشكيل المجلس الرئاسي تأتي في إطار مبدأ المشاركة في القرار وإعلاءً لقيمة القرار الرئاسي وحتى يكون القرار مُعبرًا عن كافة أطياف شعب مصر والارتقاء بالدولة المصرية إلى الدولة الوطنية الديمقراطية الحديثة.

وأضاف الفضالي، أن المجلس الرئاسي يُشكل من نخبة متميزة من القامات الوطنية مهمتها مساعدة الرئيس في أداء مَهام منصبه لكي يكون القرار أكثر قوة وتأثيرًا وتعبيرًا عن المواطن المصري.

وتابع الفضالي: «قد لا ترغب بعض هذه الشخصيات في قبول أداء هذه المُهمة نظرًا لحالة العزوف التي تعتري العمل العام في مصر، لكننا رأينا أنه من الصالح العام أن تُستدعى هذه القامات الوطنية لأداء هذا الواجب الوطني».

وأوضح الفضالي: «نأمل أن تقبل هذه الشخصيات هذا الدور وهذا العبء الذي يَتحملوه من أجل هذا الوطن لأننا في حاجة ماسة إلى مشاركة هذه القامات في تطوير وإعلاء شأن مصر».

وأشار الفضالي إلى: «أننا بهذا التصور وهذه الرؤية يُمكننا أن نحقق حلم الاصطفاف الوطني داخل الدولة».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)