shopify site analytics
بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة - خزائن بنك العاصمة الاقتصادية عدن خاوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن رئيس الشيشان، رمضان قديروف، عبر قناته على تليغرام، استعداد وحداته لتصبح قوات حفظ سلام في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي

الأربعاء, 11-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -

أعلن رئيس الشيشان، رمضان قديروف، عبر قناته على تليغرام، استعداد وحداته لتصبح قوات حفظ سلام في الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
وقال قديروف: "أناشد زعماء الدول الإسلامية - أن يشكلوا تحالفا، ويدعوا أولئك الذين يسمونهم أصدقاء،..أوروبا والغرب بأكمله، ألا يقصفوا المدنيين بحجة القضاء على المسلحين".

وأضاف: "أدعو إلى وقف الحرب وأي شكل من أشكال التصعيد، وإذا لزم الأمر، فإن وحداتنا مستعدة للعمل كقوات حفظ سلام لاستعادة النظام ومواجهة أي مثيري شغب".

ودخلت عملية "طوفان الأقصى" يومها الثالث، وسط استمرار الاشتباكات في عدد من محاور غلاف غزة وإطلاق الصواريخ.

من جانبه، أطلق الجيش الإسرائيلي عملية "السيوف الحديدية" ردا على الهجوم وشن غارات على قطاع غزة، وقد أعلنت إسرائيل الحرب رسميا، فيما دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو الفلسطينيين إلى مغادرة غزة، مهددا بتدمير حركة "حماس" وتحويل غزة إلى خراب.

المصدر: نوفوستي+RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)