shopify site analytics
بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة - خزائن بنك العاصمة الاقتصادية عدن خاوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نطالب بوقف فوري لجرائم الاحتلال التي راح ضحيتها 1900 شهيداً من بينهم 614 طفلا و370 سيدة، وإصابة 7696 مواطناً بجراح مختلفة منهم 2000 طفل و1400 سيدة.

السبت, 14-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -

نطالب بوقف فوري لجرائم الاحتلال التي راح ضحيتها 1900 شهيداً من بينهم 614 طفلا و370 سيدة، وإصابة 7696 مواطناً بجراح مختلفة منهم 2000 طفل و1400 سيدة.

الاحتلال خدع المواطنين واجبرهم على النزوح، ثم ضاعف اجرامه باستهدافهم، وراح ضحيته 200 مواطن بين شهيد وجريح.

جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق عوائلنا الفلسطينية أدت إلى إبادة 50 عائلة داخل منازلهم وخلال نزوحهم القسري وهذه المجازر راح ضحيتها 500 شهيد من أفرادها.

الاحتلال الإسرائيلي يمعن في استهداف وقتل الكوادر الطبية والإسعافية خلال مهامها الإنسانية في اخلاء ضحايا العدوان مما أدى الى استشهاد 15 كادر طبي واصابة 27 اخرين

إخلاء مستشفى الدرة للأطفال شرق غزة ونقل المرضى والطواقم إلى مستشفى النصر للأطفال وذلك بعد استهدافه بقنابل الفسفور وهو المستشفى الثاني الذي يخرج عن الخدمة.

الآلاف المواطنين المشردين من بيوتهم يتوسدون ساحات المستشفيات أمام الاعداد الهائلة من الجرحى الذين تضيق بهم ممرات المستشفيات مما بشكل ضغطاً مركباً على المنظومة الصحية الهشة.

نطالب بالعمل الفوري لفتح ممر أمن لضمان وصول الامدادات الطبية والوقود والوفود والاسرة وسيارات الإسعاف والسماح بمغادرة مئات الجرحى والمرضى قبل فوات الأوان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)