shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انطلقت اليوم السبت بطولة 3×3 لكرة السلة للموهوبين والناشئين في أمانة العاصمة، برعاية كريمة من شركة غورمية يمن للتجارة المحدودة، وبإشراف

الأحد, 15-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / تصوير أشرف عبدالمغني -

انطلقت اليوم السبت بطولة 3×3 لكرة السلة للموهوبين والناشئين في أمانة العاصمة، برعاية كريمة من شركة غورمية يمن للتجارة المحدودة، وبإشراف من فرع الاتحاد العام لكرة السلة بالأمانة.

وشارك في البطولة ست فرق من الموهوبين تحمل أسماء المدن الفلسطينية تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وثمان فرق من الناشئين من مواليد عام 2005.

وأقيمت في اليوم الأول من البطولة مباريات مثيرة ومتنوعة، حيث توج الموهوب أسماعيل عطية من نادي 22 مايو بلقب ملك الثري، وحصد فريق بيت لحم فوزا على رفح بنتيجة 16/13، وفاز عسقلان على اريحا 13/9، وانتزع اريحا انتصارا ثمينا على بيت لحم 9/7 بعد التمديد.

وستستأنف البطولة غدا الأحد بمباريات قوية لفئة الناشئين، إضافة إلى مسابقات ملك الثري وتحدي المهارات.

حضر حفل الافتتاح عدد من المسؤولين والشخصيات، منهم الأستاذ محمد النيني المدير التنفيذي لشركة غورمية يمن، والأستاذ فتحي القوطاري مدير التسويق، والأستاذ عبدالسلام صبرة رئيس فرع الاتحاد العام لكرة السلة أمانة العاصمة، وجمهور كبير من عشاق كرة السلة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)