shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   أكد الشيخ علي سعيد سالم الحميري
وكيل أول محافظة المهرة بأن ثورة ال ٢١ من سبتمبر باتت الوريث الشرعي لثورة ال ١٤ من أكتوبر وأهدافها المتمثلة في استعادة السيادة الوطنية وإنجاز تحرير جنوب الوطن اليمني من المحتلين الجدد.

الأحد, 15-أكتوبر-2023
صنعاء نيوز/ متابعات -
أكد الشيخ علي سعيد سالم الحميري
وكيل أول محافظة المهرة بأن ثورة ال ٢١ من سبتمبر باتت الوريث الشرعي لثورة ال ١٤ من أكتوبر وأهدافها المتمثلة في استعادة السيادة الوطنية وإنجاز تحرير جنوب الوطن اليمني من المحتلين الجدد.

وقال الحميري، في تصريح صحفي بمناسبة ذكرى ثورة ال ١٤ من أكتوبر المجيدة ، بأن " اليوم قد مضى ستون عاماً على قيام ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة والتي تمر علينا ذكراها وجنوبنا العزيز مازال تحت وطأة الإحتلال الأجنبي ، لافتاً إلى أن أهداف ثورة ١٤ أكتوبر المجيدة قد ذبحت من الوريد إلى الوريد وعلى أيدي أبناء وأحفاد من قاوموا الإستعمار البريطاني وأخرجوه" .


وأشار الحميري إلى أن الأجداد قد أخرجوا المستعمر البريطاني من الباب لكن الأحفاد وأبناء الرفاق أعادوه من النافذة برفقة رعاة البقر ورعاة الإبل ، لافتاً إلى أن الأحفاد قدموا لهم الجنوب - مهد الحضارات وأصالة التاريخ ومربظ الخير - على طبق من ذهب .


وقال الحميري " لم تبق إلا صنعاء - عاصمة الأجداد حاملة لواء الجهاد كاسرة خشوم الطغاة مقبرة الغزاة - المقاومة لكل أشكال الإحتلال والظلم والعدوان والطغيان والجبروت الغربي و الإعرابي محافظة على السيادة الوطنية والقرار السياسي الوطني" ، مستشهداً بتعبير فخامة الرئيس مهدي المشاط ، في خطابه المقتضب للاحتفاء بالذكرى الستين لـثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ، عندما ذكر ثلاث كلمات هامة تختصر ما يجري في المحافظات الجنوبية المحتلة وهي : الشرف ، الخيانة وإستلاب الهوية الوطنية .

مؤكدا بأن ثورة ٢١سبتمبر باتت الوريث الشرعي لثورة ١٤ أكتوبر وأهدافها في استعادة السيادة الوطنية وإنجاز تحرير جنوب الوطن اليمني من المحتلين الجدد ولإنها ثورة إنتماء وليست ثورة أحضان شقت طريقها إلى الحرية وعقدت زمامها بزمام الثورة الأم ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر المجيدة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)