shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - برعاية يمن فورميه ..
اكتمال عقد المتأهلين للمربع الذهبي في بطولة 3×3 للموهوبين والناشئين

الإثنين, 16-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -


: تصوير - اشرف عبدالمغني

تشهد بطولة 3×3 للموهوبين والناشئين في كرة السلة، التي تقام برعاية غورميه يمن للتجارة والاستثمار وبإشراف فرع الاتحاد اليمني لكرة السلة بأمانة العاصمة، منافسات قوية ومثيرة بين الفرق المشاركة. وقد تأهلت إلى المربع الذهبي فرق رام الله والضفة الغربية ونابلس وطوفان الأقصى، بعد أن حققت نتائج مميزة في دور المجموعات.

وستلتقي هذه الفرق غدا في ملعب النادي الترفيهي، لتحديد المتأهلين إلى المباراة النهائية.

وفي فئة الموهوبين، نال احمد علي عقبة لقب تحدي المهارات، بعد أن أبدى مستوى عاليا من التقنية والسرعة في إكمال التحديات المطلوبة.

وفي المباريات الترتيبية، احتل طولكرم المركز الخامس على حساب يافا، وقد تفاعل المشجعون مع أداء الفريقين وروح المنافسة العالية.

تهدف بطولة 3×3 للموهوبين والناشئين إلى إبراز المواهب الشابة في كرة السلة، وتشجيعهم على مواصلة التطور والتحسن. كما تسعى إلى ترويج رياضة كرة السلة في اليمن، وزيادة شعبيتها بين الجماهير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)