shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية ، استئناف رحلاتها الجوية من مطار صنعاء الدولي غدا الثلاثاء، بواقع 6 رحلات اسبوعية.

وأكد نائب المدير العام للشؤون التجارية للخطوط

الثلاثاء, 17-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -



أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية ، استئناف رحلاتها الجوية من مطار صنعاء الدولي غدا الثلاثاء، بواقع 6 رحلات اسبوعية.

وأكد نائب المدير العام للشؤون التجارية للخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة في تصريح صحفي خلال الساعات الماضية، أن الخطوط الجوية اليمنية سوف تستأنف رحلاتها الجوية من مطار صنعاء ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 أكتوبر 2023م.

وأشار  إلى أن تسيير الرحلات الجوية بين مطاري صنعاء الدولي والملكة عليا بالأردن بواقع 6 رحلات كل أسبوع، مؤكدا على تسهيل نقل المسافرين من وإلى جميع المطارات اليمنية، دون استثناء.

ولفت إلى أن هذا القرار في إطار سعي الخطوط الجوية اليمنية لتلبية احتياجات المسافرين وتسهيل وصولهم إلى وجهاتهم بأمان وراحة، والحرص على الجانب الإنساني كأولوية باعتبارها الناقل الوطني الوحيد في اليمن.

وكان مدير مطار صنعاء الدولي خالد الشايف ، أعلن مساء أمس الأحد ، عن عودة رحلات الخطوط الجوية اليمنية من مطار صنعاء الدولي الى مطار الملكة علياء الدولي ابتداء من  الثلاثاء .

وأكد خالد الشايف ، أن الخسائر الانسانية الناجمة عن توقف رحلات الخطوط الجوية اليمنية من مطار صنعاء الدولي منذ بداية شهر اكتوبر الجاري ، تمثلت بإلغاء 13 رحلة مغادرة وحرمان حوالي 3600 مواطن من السفر معظمهم من الحالات المرضية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)