shopify site analytics
رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت - ميدانية الحكيم في كل الأوقات - انتخاب “الحسين حنين” رئيسا للغرفة المغربية لمنتجي الأفلام - الزبيدي: استهتار بمعاناة الشعب أم جنون العظمة؟ - إختتـام اختبارات الشهادة الاساسية ومدير التربية يهنئ ابناءه الطلبة - السراي يكتب أنا غزة… فمن أنتم؟ - مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار للطاقة في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
رد فعل جورجينيا بعد اتهام رونالدو بالاغتصاب
أول ردة فعل لجورجينيا بعد اتهام رونالدو بالاغتصاب
قدمت جورجينيا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دعمها الكامل

الثلاثاء, 17-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -

رد فعل جورجينيا بعد اتهام رونالدو بالاغتصاب
أول ردة فعل لجورجينيا بعد اتهام رونالدو بالاغتصاب
قدمت جورجينيا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دعمها الكامل لـ"الدون"، وذلك على خلفية اتهام الأخير باغتصاب شابة أمريكية.
ونشرت جورجينيا عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، تدوينة اعترفت فيها بحبها ودعمها لقائد منتخب البرتغال، الذي يمر بفترة عصيبة، بعد نشر مجلة "دير شبيغل" الألمانية، خبرا حول اتهام سيدة أمريكية تدعى كاثرين مايورغا، لرونالدو باغتصابها ليلة 12 يونيو عام 2009 داخل فندق في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.


وأشارت المجلة إلى أن الضحية التزمت الصمت طيلة هذه المدة، لتوقيعها اتفاقا مع رونالدو، يقضي بصمتها مقابل الحصول على مبلغ 375 ألف دولار.


ويستعد محامو رونالدو لرفع دعوى قضائية ضد المجلة الألمانية، لنشرها هذا الخبر.

المصدر: gazeta.ru

رونالدو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)