shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ادانت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة الجريمة الشنعاء التي أقدم عليها العدو الصهيوني الغاصب ضد المرضى في مستشفى المعمداني بمدينة غزة الفلسطينية البطلة.

الأربعاء, 18-أكتوبر-2023
صنعاء نيوز/ -
ادانت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة الجريمة الشنعاء التي أقدم عليها العدو الصهيوني الغاصب ضد المرضى في مستشفى المعمداني بمدينة غزة الفلسطينية البطلة.

واستنكرت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمحافظة بأشد العبارات إقدام العدو الصهيوني على تنفيذ هذه الجريمة التي راح ضحيتها أكثر من 800 شهيد وشهيدة معظمهم من الأطفال والنساء والمواطنين الفلسطينيين المدنيين.

وعبرت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بشبوة في بيان صادر عن المحافظ اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي نيابة عن السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة اليوم عن أشد عبارات الادانة والاستنكار لهذه الجريمة الشنعاء التي لم تحدث في تاريخ الإنسانية وبهذه الطريقة الاجرامية التي تعكس تجرد هذا الكيان الغاصب من أدنى القيم والأخلاق الإنسانية التي يتمتع بها البشر وتجرده من كل القيم الدينية للاديان السماوية.

كما استنكرت السلطة المحلية والمكتب التنفيذي في بيانهم الموقف الأمريكي المخزي المساند للكيان الصهيوني في جرائمة الإرهابية البشعة التي يرتكبها ضد أبناء الشعب الفلسطيني على مدى العقود الماضية منذ زرع هذا الكيان والغدة السرطانية على أرض فلسطين المحتلة مما يثبت للعالم بأن الولايات المتحدة الأمريكية شريك في كل هذه الجرائم والإنتهاكات البشعة.

كما طالب البيان الأمم المتحدة والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية الحقوقية والإنسانية بإدانة هذه الجريمة وكافة جرائم الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية وشركائهم من الدول الداعمة لهم بالأسلحة والمواقف الداعمة.

داعين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى محاسبة الكيان الصهيوني وحليفتهم أمريكا وشركائهم على جرامهم حسب القانون الدولي الإنساني كمجرمي حرب وإنزال أشد العقوبات لكل من ساهم في ارتكاب هذه الجريمة الإرهابية.

كما دعا بيان السلطة المحلية الجامعة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي وكافة الدول العربية والإسلامية الى القيام بواجباتهم تجاة ممارسات وجرائم الإحتلال الصهيوني الأمريكي وإصدار القرارات الواجب إتخاذها لدعم الشعب الفلسطيني الصامد ودعم المقاومة الفلسطينية البطلة بالمال والرجال والسلاح بشكل فوري انطلاقاً من الواجب الديني والوطني والأخلاقي تجاه ما يتعرض له أبناء شعبنا الفلسطيني الأعزل والمقدسات الدينية إنتصاراً للحق الفلسطيني وللحقوق العربية والإسلامية.

كما حيا بيان السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة الموقف المشرف للشعب اليمني وللجمهورية اليمنية ولدول محور المقاومة وعلى رأسها الجمهورية الإسلامية الإيرانية الذين يتصدون لمؤامرات وجرائم هذا الكيان الصهيوني الغاصب ويقدمون كل أوجه الدعم للشعب والمقاومة الفلسطينية البطلة حتى إستعادة الأرض والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

مؤكدين بأن جرائم الكيان الصهيوني الغاصب ستظل وصمه عار مخزية على جبين كل الأنظمة العربية المطبعة مع هذا الكيان الغاصب على حساب الحقوق الفلسطينية والعربية والإسلامية وعلى حساب دماء الأطفال والنساء التي تسفك بدم بارد من قبل الكيان الإسرائيلي وشركاه أمريكا وبريطانيا وحلفائهم.

كما توعد البيان الأنظمة العربية المطبعة بالمحاسبة لها من قبل الشعوب العربية الحرة والتي خرجت لدعم أبناء الشعب الفلسطيني الصامد في كافة العواصم العربية والإسلامية.



صادر عن السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة
١٧_اكتوبر_2023م

اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)