shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في حفل بهيج أقامه فرع اتحاد السلة بالأمانة برعاية شركة غورميه يمن للتجارة المحدودة، تم تكريم ابطال بطولة 3×3 للناشئين والموهوبين لكرة السلة

الإثنين, 23-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -


في حفل بهيج أقامه فرع اتحاد السلة بالأمانة برعاية شركة غورميه يمن للتجارة المحدودة، تم تكريم ابطال بطولة 3×3 للناشئين والموهوبين لكرة السلة التي استمرت على مدى أربعة أيام بمشاركة 12 فريقا في الفئتين حملت أسماء مدن فلسطينية تضامنا مع أبناء غزة.

وفي اليوم الختامي فاز فريق الضفة الغربية بالمركز الأول في بطولة الناشئين، متفوقا على فريق رام الله الذي حصل على المركز الثاني، وفريق نابلس الذي جاء في المركز الثالث. كما حصل فريق طوفان الأقصى على جائزة الفريق المثالي.

وبعد منافسات طالت الأربعة أيام ومنافسات شيقة بين اللاعبين فاز أيمن الدوراني كأفضل لاعب مهاري، وعبدالملك اليمني كملك الثلاثيات، ومحمد محروس كأفضل لاعب في البطولة.

وفي فئة الموهوبين أحرز عسقلان اللقب وحل بيت لحم وصيفت ، و وجاء أريحا ثالثا ، ورفح رابعا ، كما حصا احمد عقبة على جائزة ملك المهارات ، واسماعيل عطية ملك الثلاثيات ، وعبدالرب البكير أفضل لاعب.


وعقب نهاية المنافسات تسلم الفائزون كؤوسهم وميدالياتهم والجوائز المالية من قبل عدد من المسؤولين والشخصيات الرياضية، من بينهم: أ. عبدالله عبيد مدير عام مكتب الشباب والرياضة أمانة العاصمة، أ. هيثم النيني المدير التنفيذي لشركة غورميه يمن للتجارة المحدودة، كابتن عبدالستار الهمداني رئيس الاتحاد العام لكرة السلة، أ. جمال محرم الأمين العام للاتحاد العام لكرة السلة، وكابتن عبدالسلام صبره رئيس اتحاد السلة فرع الأمانة.

وشهد الحفل تكريم طاقم التحكيم الذي أدار منافسات البطولة وهم عبدالله مشورة ، عمر عبدالرحمن، محمد حجر ، محمد السحولي ، محيي الدين الفسيل ، عبدالله عقبة ، محمد السريحي.

وكبادرة جميلة من الشركة الراعية قام المدير التنفيذي مع اللجنة المنظمة بإقامة مسابقة لكبار الحضور من الشخصيات الرياضية والسلوية بمسابقة الرمية الحرة بجوائز من الشركة تم تسليمها عقب المسابقة مباشرةً .

وأثنى المتحدثون في الحفل على مستوى المشاركات وروح التنافس والإخلاص التي أظهرها اللاعبون، مؤكدين دعمهم لإستمرار هذه المبادرات التي تهدف إلى تطوير كرة السلة في صفوف الشباب وإبراز المواهب والإبداعات.
كما أشادوا بالجهود التضامنية التي قام بها المنظمون واللاعبون مع قضية فلسطين وغزة، داعين إلى تحقق سلام عادل وشامل في المنطقة.

وفي ختام الحفل، شكر فرع اتحاد السلة بالأمانة شركة غورميه يمن للتجارة المحدودة على رعايتها الكريمة للبطولة ، وجميع الجهات الداعمة والمساهمة في إنجاح هذا الحدث الرياضي، والجمهور الحاضر الذي أضاف جوا من الحماسة والتشجيع ، ووعد بتنظيم مزيد من البطولات والفعاليات التي تخدم كرة السلة والرياضة ، كما شكر رئيس البطولة مدير النادي الترفيهي ونيابة عنه الأستاذ مجاهد المضواحي على التسهيلات المقدمة لانجاح النشاط.
.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)