shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرم نادي سمعون الشحر رجل الأعمال والشخصية الرياضية الأستاذ أمين محمد جمعان رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء لدعمه المستمر للرياضة اليمنية

الثلاثاء, 24-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -


كرم نادي سمعون الشحر رجل الأعمال والشخصية الرياضية الأستاذ أمين محمد جمعان رئيس مجلس إدارة نادي وحدة صنعاء لدعمه المستمر للرياضة اليمنية وحرصه على إستمرار النشاط الرياضي والكروي طيلة السنوات الماضية .

وقام الأستاذ خالد باشراحيل رئيس بعثة نادي سمعون الشحر المشارك حاليا في دوري الدرجة الاولى تجمع صنعاء بتسليم الأستاذ أمين جمعان الدرع المقدم من الهيئة الإدارية لنادي سمعون وأعضاء النادي ورابطة المشجعين كتعبير عن شكرهم للدور المتميز لجمعان في دعم الرياضة اليمنيه و استضافة نادي الوحدة لمباريات الدوري ودعمه المستمر والسخي من أجل إستمرار دوران عجلة النشاط الرياضي بشكل عام و كرة القدم بشكل خاص .

وخلال التكريم تحدث الأستاذ حسين الخولاني وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد مرحبا ببعثة نادي سمعون مؤكدا في الوقت نفسه أن هذا التكريم للشخصية الرياضية العملاقة أمين جمعان يعتبر بادرة رائعة من نادي سمعون لإنصاف من يدعمون الرياضة و تحفيزا لغيرهم من أجل العطاء .

مشيدا بدور نادي الوحدة في إحياء الأنشطة والفعاليات ناهيك عن التطور الكبير الذي شهده النادي في ظل رئاسة الأستاذ أمين جمعان وهيئته الادارية .

من جانبه عبر الأستاذ أمين محمد جمعان رئيس نادي وحدة صنعاء عن شكره لإدارة نادي سمعون على هذا التكريم .

وقال جمعان إن من واجب رجال المال والاعمال دعم الأنشطة الرياضية حفاظا على بقاء النشاط الرياضي و تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وإبراز إبداعاتهم وقدراتهم الرياضية ونحن نعتبر مانقدمه واجب علينا .

مؤكدا أن صنعاء بشكل عام ونادي وحدة صنعاء سيظلان حضنا دافئا لجميع رياضيي الوطن فقلوبنا مفتوحه للجميع قبل ملاعبنا وانديتنا .

مؤكدا بأن الرياضة تجمع ولاتفرق ولا ينبغي أن تتأثر بالسياسة وأن الأندية اليمنية ارهقتها سنوات الحرب ولكن لابد من تواصل الدوري والأنشطة والبطولات الرياضية .

وقال نادينا وحدة صنعاء يشارك الآن في تجمع سيئون مثلما تشارك في تجمع صنعاء فرق من حضرموت كسمعون و التضامن وتعلمون مدى صعوبة السفر والتنقل هذه الأيام ولكن الكل حريص على المشاركة ونجاح الدوري وتكبد عناء السفر والتنقل من أجل ذلك .

الى ذلك قال الأستاذ خالد باشراحيل رئيس بعثة نادي سمعون الشحر أن تكريم الشخصية الرياضية جمعان هو تعبير بسيط وصادق عن شكر إدارة النادي وامتنانها له .

وأعرب باشراحيل عن سعادته بمشاركة فريقة في الدوري بتجمع صنعاء وانه لم يشعر بأي فرق بين صنعاء والشحر بفعل حفاوة الإستقبال وحسن المعاملة .

وتطرق باشراحيل الى بعض الصعوبات التي واجههت إنطلاق الدوري والتي سببت الإرباك لأغلبية الأندية لكن سيتم التغلب على ذلك باذن الله تعالى بجهود كل الخيرين والمحبين للرياضة والحريصين على استمرارها .
كما القى الأستاذ وليد علي غالب نائب مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة الحديدة كلمة أثنى فيها بجهود الأستاذ أمين جمعان ودوره في نهضة الرياضة اليمنية بشكل عام وخصوصا نادي وحدة صنعاء الذي اصبح ناديا نموذجيا و رمزا رياضيا و أيقونة للرياضة اليمنية من خلال التطور الكبير الذي شهده نادي وحدة صنعاء في ظل رئاسة جمعان سواء على مستوى المنشات او الألعاب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)