shopify site analytics
فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! - الشايف: مغادرة 740 حاجا من مجموع ٨٢٠٠ حاج عبر مطار صنعاء - هجوم إسرائيلي على جندي مصري في رفح - مسؤول إسرائيلي: يجب إغلاق الحدود بين مصر وغزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تكريم عدد50 معلم ومعلمة بادارة محو الأمية بمديرية الحوك محافظة الحديدة ، برعاية شركة بي ام سي المحضار وشركاؤه

الأربعاء, 25-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -

أ /احمد عقلان الحمادي
الثلاثاء ، 9 ربيع الآخر 1445هـ الموافق 24أكتوبر 2023

برعاية محافظ محافظة الحديدة اللواء محمد عياش قحيم وتحت شعار” وقفة اجلال لصانع الاجيال “ بالتزامن مع عملية طوفان الأقصى، نُظم عصر اليوم، مهرجاناً ثقافياً وتكريميا لعدد 50 معلم ومعلمة من معلمي ومعلمات محو الامية وتعليم الكبار بمديرية الحوك، بدعم ورعاية رسمية من شركة بي ام سي المحضار وشركاؤه للتجارة المحدودة، والذي نفذته مؤسسة رواحل للتنمية.

وخلال حفل التكريم الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الخدمات والتنمية محمد سليمان حليصي وامين عام المجلس المحلي بمديرية الميناء حسن هادي وممثلة  شركة بي ام اس المحضار سوسن الجحيش ومديرة موسسة رواحل ليلى عثمان، عبر مدير ادارة محو الامية بمديرية الحوك داود الحطامي عن شكره وتقديرة للجهات الداعمة والراعية والمنفذة لهذا الحفل التكريمي لمعلمي ومعلمات محو الامية بالمديرية.

واكد أن مهمة محو الأمية كبيرة تحتاج إلى توجه جاد من جميع الجهات لمواجهة زيادة نسبة التسرب في التعليم النظامي والتي شهدت ارتفاعا ملحوظا خلال السنوات الماضية بسبب العدوان.

وتطرق الى مايتعرض له اخواننا في غزة وغيرها من المدن الفلسطينية من قبل الاحتلال الإسرائيلي من مجازر وحشية وابادة جماعية على مراء ومسمع من العالم، وواجب الامة الاسلامية والعربية الوقوف معهم في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

من جانبهما مديرة موسسة رواحل وممثلة شركة بي ام سي المحضار اكدتا اهمية دعم مراكز محو الامية وتعليم الكبار والذي يجب ان تتكاتف كل الجهود من اجل إستمرار معلمي ومعلمات محو الامية  في أداء رسالتهم الإنسانية السامية.

أوشادتا  بجهود معلمي ومعلمات محو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية وعملهم التطوعي من اجل خدمة المجتمع وذلك باستمرارهم وتوجههم بشكل اكبر في طمس الأمية من خلال التعليم والتوعية والتحشيد لمحاربتها .

وفي ختام المهرجان  الذي حضره طه المحضار ومنسق الشؤون الإنسانية بمديرية الحوك امين البليهي
وعدد من كوادر ادارة محو الأمية بالمديرية ، تم تكريم  المعلمين والمعلمات بشهادات تقديرية ومبالغ مالية، وكذلك تخلل الحفل مسابقات وفقرات ثقافية وانشادية  .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
أ داود الحطامي (ضيف)
26-10-2023
شكرا أ احمد تغطيتكم حفلنا هذا

أ داود الحطامي (ضيف)
26-10-2023
شكرا أ احمد تغطيتكم حفلنا هذا


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)