shopify site analytics
المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح - تعز .المدينة المدهشة أنين وحنين! - اختتام ورشة العمل الخاصة بتعزيز الشراكة بين مصلحة الجمارك ووسائل الإعلام - القدوة يكتب: ضرورة إنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة - وضع حجر الاساس لمبنى الهلال الاحمر اليمني - الحردول يكتب: المملكة المغربية: عمدة مدينة وجدة الحدودية ..نريد الخير للجميع - ذوي الاحتياجات الخاصة هل يتمتع بجميع الحقوق؟ - القدوة يكتب: إغلاق معبري رفح وكرم أبو سالم وتحذيرات من كارثة إنسانية - القاضي الهتاري يوجه نصيحته الأخيرة لـ الزبيدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من اهم منجزات طوفان الأقصى انه عمل على صعق تنبيهي لضمائر الشعوب العربية والاسلامية الذين كانوا قد رانت قلوبهم من الحروب الناعمة الصارفة لاهتماماتهم عن القضية الفلسطينية ويئسوا من مناصرتها بعد ان شاهدوا الانظمة الخائبة تهرول للتطبيع فأتى الطوفان المبارك واعادها الى الواجهة واحيا فيهم امل التحرير والانتصار.
..

الأربعاء, 25-أكتوبر-2023
صنعاء نيوز/بقلم /توفيق الحميري -
منجز مهم ..
من اهم منجزات طوفان الأقصى انه عمل على صعق تنبيهي لضمائر الشعوب العربية والاسلامية الذين كانوا قد رانت قلوبهم من الحروب الناعمة الصارفة لاهتماماتهم عن القضية الفلسطينية ويئسوا من مناصرتها بعد ان شاهدوا الانظمة الخائبة تهرول للتطبيع فأتى الطوفان المبارك واعادها الى الواجهة واحيا فيهم امل التحرير والانتصار.
..
رد وجواب
يقول المنافقين لماذا لا تقفوا مع الاقصى؟؟
وكتاب الله هو الذي يرد عليهم ويصفهم بكل وضوح في قول الله تعالى {صُمُّۢ بُكۡمٌ عُمۡيٞ فَهُمۡ لَا يَرۡجِعُونَ} (البقرة:١٨) كل العالم يدري ويعلم ان مشروعنا القرآني التحرري منذ انطلاقته متجه صوب القدس وان هدفنا الاسمى هو تحرير فلسطين واننا نواجه عدوانا كونيا من سنوات دفاعا عن بلدنا وعن هذا المشروع وهذا الموقف الذي هو مشروع وموقف كل الشعب اليمني.
والمرتزقة مصدقين انفسهم ان امريكا وبريطانيا وتحالف مؤتمر وارسو الصهيوني ب ٧١ دولة جاءوا يقاتلوننا في اليمن على شان خاطر عيون وصلعة عبدربه الدنبوع ترجع شارع الستين بالعاصمة صنعاء ..
تأكدوا أننا نخوض حرب لاجل هذا الموقف وان معركتنا مستمرة حتى نصل لهذا الهدف الذي نؤكده ونعلنه ونعاهد الله به في كل صلاة جمعة ولكنهم صم بكم عمي وهم لا يرجعون عن غباءهم ونفاقهم وارجافهم.
...
مشاركين طبعاً.
..
السؤال للاتجاه الاخر هل المطبعين مشاركين في العدوان على غزة ام لا؟؟
نعم انهم مشاركين مع سبق الاصرار والترصد ولهم اكثر من سنتين يستعدوا لهذه المشاركة وقد اجروا تدريبات عسكرية جويه وبحرية مشتركة ومناورات مشتركة في مياه واراضي مملكة بني سعود عرض البحر الاحمر شارك فيها جيش كيان العدو الاسرائيلي والامريكان والبريطانيين والسعوديين والاماراتيين والبحرينيين وغيرهم قبل اندلاع الحرب الروسية لاستعادة اوكرانيا بثلاثة ايام ..وراجعوا التاريخ وماذا كان الهدف من تلك المناورات؟؟ وطبعا اكيد انتم عارفين انه لا تجرى مناورات عسكرية وتدريبات مشتركة الا لاجل تنفيذ مهام مشتركة لا حقاً وهاهي المهام اللاحقة قد بدت لكم ....
يتبع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)