shopify site analytics
فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل - المنتظرون و الموقتون بين المدح و القدح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مدير عام مديرية حصوين ـ بمحافظة المهرة ـ رئيس لجنة الطوارئ بالمديرية ياسر الأسد، إن “الإعصار الذي ضرب محافظة المهرة مؤخراً كان مدمراً وقوياً

الجمعة, 27-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -




قال مدير عام مديرية حصوين ـ بمحافظة المهرة ـ رئيس لجنة الطوارئ بالمديرية ياسر الأسد، إن “الإعصار الذي ضرب محافظة المهرة مؤخراً كان مدمراً وقوياً”.
 
وأضاف الأسد في تصريحات صحفية أن إعصار تيج الذي وصل إلى عدد من مديريات المهرة الواقعة تحت سيطرة التحالف الاثنين الماضي فاق كل التوقعات.
 
وأوضح الأسد انه تم مطالبة الجهات المعنية بإرسال طائرة مروحية لإنقاذ المواطنين ونقل المرضى دون الوصول في حينها، مبينا أنها في طريقها إلى الغيضة بعد فوات الأوان.
 
وشن ناشطو المهرة هجوما واسعا على دول التحالف “السعودية والإمارات على مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاج “التحالف يخذل المهرة”، مؤكدين أن معظم المناطق لا تزال محاصرة بالسيول دون رفدهم بالغذاء والايواء والتدخل الجوي لإجلائهم.
 
وأعلنت السلطات المحلية بالمهرة مديريات “حصوين، قشن، الغيضة” مناطق منكوبة مطالبة التحالف والأمم المتحدة برفد الأهالي بالغذاء والإيواء.
 
يشار إلى ان قوات التحالف التي تسيطر على مطار الغيضة لم تعير مطالبات السلطات المحلية أي اهتمام لمشاركة الطيران المروحي في إنقاذ الأهالي من السيول الجارفة التي اقتحمت منازلهم في حصوين ومدينة الغيضة مركز المحافظة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)