shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قدمت العون المباشر مكتب اليمن، ٢٤١ منحة تعليمية ضمن مشروع التعليم للعام 2023، في سبع محافظات بالشراكة مع مؤسسة نهد التنموية

السبت, 28-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -



قدمت العون المباشر مكتب اليمن، ٢٤١ منحة تعليمية ضمن مشروع التعليم للعام 2023، في سبع محافظات بالشراكة مع مؤسسة نهد التنموية.

وقال المدير الإقليمي للعون المباشر في اليمن، الأستاذ علي بطيط، إن الكثير من الطلاب والطالبات المتفوقين من الأسر الفقيرة وذوي الاحتياجات الخاصة يحتاجون إلى المساعدة لإعانتهم على مواصلة مسيرتهم التعليمية، وذلك في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها البلد.

وأضاف أن المنحة التعليمية التي تقدمها العون المباشر تسهم في تلبية متطلبات الطلاب والطالبات المستهدفين الذين يكونون في أشد الحاجة لتغطية نفقاتهم الدراسية بالجامعات.

وأكد حرص العون المباشر على الشراكة مع المنظمات المحلية للمساهمة في تحقيق النمو المستدام وتعزيز القدرات والعلم والابتكار والموارد.

فيما قال منسق مشاريع التعليم بمكتب العون المباشر محمد الحمدي، أن عدد المستفيدين من المنح ٢٤١ طالباً وطالبة في أمانة العاصمة، ومحافظات صنعاء، إب، عدن، حضرموت، المهرة، سقطرى.

وأوضح أن المنحة تغطي نفقات التعليم للطلاب المستهدفين وتأمين احتياجاتهم لمواصلة دراستهم الجامعية.

جدير بالذكر أن العون المباشر تعمل في الجوانب الإنسانية منذ العام 1981م، وبدأت تدخلاتها في اليمن منذ عشر سنوات، وتركز على تقديم خدمات تنموية متكاملة بحيادية دون تمييز بدعم من متبرعيها وشركائها، وتنفيذ رؤيتها في رفع مستوى التمكين، وفق قيم جوهرية منها الإحسان والتميز والإبداع والإتقان والكفاءة.




--
العون المباشر ـ مكتب اليمن
409884 1 967
www.direct-aid.org


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)