shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الجيش الإسرائيلي: قصفنا 150 هدفا تحت الأرض شمال قطاع غزة
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت أنه قصف خلال الليل 150 هدفا تحت الأرض في شمال قطاع غزة

السبت, 28-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -

الجيش الإسرائيلي: قصفنا 150 هدفا تحت الأرض شمال قطاع غزة
أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت أنه قصف خلال الليل 150 هدفا تحت الأرض في شمال قطاع غزة.

وجاء في بيانه: "أغارت طائرات حربية الليلة الماضية على نحو 150 هدفا تحت الأرض في شمال قطاع غزة حيث تمكنت من تصفية مخربين من حماس وتدمير أنفاق قتالية ومناطق قتال تحت الأرض بالاضافة إلى بنى تحتية إرهابية أخرى تحت الأرض".
https://twitter.com/idfonline/status/1718136436480729541?t=Ci8Ljk6-fDXc9AgoUmJ_2Q&s=19

وقال قائد مركز إدارة النيران في القيادة الجنوبية: "قمنا بشن غارات لم يسبق لها مثيل في قطاع غزة جوا وبرا وحتى من تحت الأرض".

وأضاف: "جيش الدفاع سيقضي على كل مخرب من القادة وحتى النشطاء وكل بنية تحتية لحماس".

من جهته، صرح القائد في سلاح الجو العميد غلعاد كينان، بأنه خلال الغارات الليلة الماضية والتي شاركت فيها نحو 100 طائرة حربية، تم استخدام مئات الصواريخ وتدمير مئات الأهداف لحماس.

وقال إن سلاح الجو مستعد لتطور المعركة ويعمل مع كافة أذرع الجيش لتدمير كل من يتورط مع حماس.


ويواصل الجيش الإسرائيلي قصف قطاع غزة منذ بدء عملية "طوفان الأقصى" التي أطلقتها "حماس"، ووسع الجيش الإسرائيلي هجومه البري يوم الجمعة، وكثف غاراته على كافة المحاور.

وأسفر القصف عن وقوع أكثر من 7 آلاف قتيل في قطاع غزة وآلاف الجرحى والمفقودين.

أما على الجانب الإسرائيلي، فقتل ما يزيد عن 1400 شخص بينهم 308 عسكريين، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من 5 آلاف بالإضافة إلى 222 أسير احتجتزهم "حماس".

جدير بالذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة تبنت يوم الجمعة 27 أكتوبر مشروع قرار عربي يدعو لهدنة إنسانية فورية ووقف القتال.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)