shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مكتب الصناعة بمحافظة البيضاء يواصل النزول الميداني للرقابة ويضبط مخالفات تموينية بمديرية الصومعة

السبت, 28-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -
.
البيضاء-محمد صالح المشخر
يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم النزول الميداني للرقابة والتفتيش على المحلات التجارية الجمله و التجزئه،وكذلك الافران والمخابز للتأكد من مدى الالتزام بالتسعيره المحددة من وزارة الصناعه وكذلك للتاكد من عدم نقص الوزن بالطواحين بمديرية الصومعة..

وخلال النزول الميداني،أشاد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري،بجهود فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الصومعة و ما يبذله من جهود للرقابة على تنفيذ القائمة السعرية ومتابعة الأوزان،في المخابز الشعبية والآلية ومحلات الطواحين المختلفة.
واكد المدير الطاهري.عدم التهاون مع المخالفين،مؤكدا دور الجميع في التوعية بأهمية التعاون مع فرع مكتب الصناعة والتجاره بمديرية الصومعة،ومساندة جهود فرق الرقابة بالإبلاغ عن أي مخالفة..وحثهم على الاستمرار في الالتزام بذلك في إطار تحقيق المسئولية المجتمعية وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتجسيد شعار الأمانة مسئولية الجميع.
و أضاف مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء،أن النزول الميداني مستمرا من أجل  تحقيق الاستقرار السعري،وضبط جميع ا المخالفات التموينية.وداعيا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفات ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين في مديريات المحافظة.
وقد تم خلال النزول الميداني إلى مديرية الصومعة ضبط عدد 6مخالفات تموينية،تشمل مواد تالفه و منتهية الصلاحية ونقص بالوزن في المنشآت والمحلات التجارية بمديرية الصومعة بالمحافظة.

شارك في النزول الميداني،مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومسئول الرقابه والتفتيش بمكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة كمال غرامة.ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمديرية الصومعة عمر دريب ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في مكتب الصناعة والتجارة في محافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)