shopify site analytics
فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل - المنتظرون و الموقتون بين المدح و القدح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تشارك الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في المؤتمر  والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة 2023م الذي تنظمه على مدى أربعة أيام وزارتا الكهرباء

الأحد, 29-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / أسماء البزاز -




تشارك الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في المؤتمر  والمعرض الوطني الثالث للطاقة المتجددة 2023م الذي تنظمه على مدى أربعة أيام وزارتا الكهرباء والطاقة والمالية.
وأوضح مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام أحمد  البشيري ان الهيئة حريصة على المشاركة في مثل هذه الفعاليات ومنها هذا المعرض بهدف توعية المستوردين والتجار بأهمية الاستيراد وفقا للوائح الفنية والمواصفات القياسية المعتمدة.

ولفت إلى أن فريق عمل الهيئة في المعرض يعمل على تقديم الاستشارات الفنية للمستوردين والتعريف بمعايير اختيار وشراء منتجات الطاقة المتجددة بما يضمن عدم تعرض المستهلك للغش والتضليل.


وأشار إلى أنه يتم  توزيع المطبوعات التوعوية والتعريفية وعرض الفلاشات التي تخدم المستورد والتاجر والمستهلك في مجال الطاقة المتجددة وإبراز دور الهيئة الرقابي بما  يحقق حماية المستورد والمستهلك على حد سواء.


وأكد أن هذه المشاركة في هذا المعرض وفي كافة المعارض ينطلق من تعزيز دور الهيئة في فحص كل ما يدخل إلى البلاد وتوفير الحماية الصحية والاقتصادية والبيئية للوطن والمواطنين من خلال مساعدة الجهات ذات العلاقة في التأكد من السلع الاستهلاكية والمواد الأخرى المعروضة للبيع المستوردة والمنتجة محلياً ومطابقتها للمواصفات القياسية المعتمدة.


ونوه إلى انه تم شراء وتوفير معدات وأجهزة حديثة للمختبرات في المركز والفروع وربط المركز بالفروع بالشبكة الالكترونية بهدف تبسيط وتسهيل إجراءات الفحص لمختلف البضائع والسلع إضافة إلى تقديم الدعم الفني لعدد من المصانع والمعامل والمنشآت مجانا من خلال فريق دعم فني ميداني .


من جهته أشار نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة المهندس محمد عبد الله الديلمي إلى أن الهيئة تعمل على مساعدة الصناعات الوطنية والمنتجين المحليين من خلال توفير مستويات المواصفات القياسية المناسبة والتأكد من مطابقة منتجاتهم لها وضمان جودتها لتعزيز قدرتها التنافسية أمام المنتجات الأجنبية في الأسواق المحلية والخارجية.. داعيا إلى التقيد بالمواصفات القياسية المعتمدة والاشتراطات والمتطلبات الواجب التقيد بها أثناء استيراد وإنتاج وتداول السلع والبضائع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)