shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت النيابة العامة بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم الاثنين، دفن 88 جثة مجهولة الهوية ومعلومة بمحافظة الحديدة

الإثنين, 30-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -
 


نفذت النيابة العامة بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر اليوم الاثنين، دفن 88 جثة مجهولة الهوية ومعلومة بمحافظة الحديدة.
وأوضح رئيس نيابة الاستئناف بالمحافظة  القاضي هادي عيضة، أن عملية دفن الجثث التي كانت محفوظة في ثلاجات مستشفى الثورة العامة مددا طويلة، يأتي بعد استكمال كافة إجراءات الدفن الخاصة بها وفقا للقانون وما هو معمول به دولياً في مثل هذه الحالات.. وثمن اهتمام النائب العام وتعاون اللجنة الدولية للصليب الأحمر، والإدارة العامة للأدلة الجنائية مع النيابة في إنجاز هذا المهمة الإنسانية.
فيما أشار مدير الطب الشرعي في مكتب النائب العام الدكتور علاء الضبيعي، إلى أن عملية الدفن سبقها إعلان عن الجثث المجهولة في الصحف الرسمية، ولم يظهر من يطالب بها، ما استوجب على النيابة اتخاذ إجراءاتها في هذا الجانب. 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)