shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت شركة النفط بمحافظة الحديدة، اليوم، حملة معايرة لطرمبات محطات الوقود الأهلية والتحقق من مدى مطابقتها للمواصفات المعتمدة

الإثنين, 30-أكتوبر-2023
صنعاءنيوز / -

صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني
دشنت شركة النفط بمحافظة الحديدة، اليوم، حملة معايرة لطرمبات محطات الوقود الأهلية والتحقق من مدى مطابقتها للمواصفات المعتمدة.

وخلال التدشين والنزول إلى عدد من المحطات بمركز المحافظة، أكد مدير عام فرع شركة النفط عدنان محمد الجرموزي، أن الحملة تأتي في إطار برنامج تحسين وتطوير الأداء وانطلاقا من حرص شركة النفط على تقديم خدمة أفضل وبجودة عالية للمواطنين.

وأوضح أن الحملة ستشمل جميع المحطات البترولية الواقعة في النطاق التمويني لفرع الشركة بالحديدة.. مبينا أهمية الحملة في ضبط عيارات مضخات محطات الوقود السائل لحماية المستهلك من الغش ونقص العيارات.. مؤكدا أنه سيتم اتخاذ الاجراءات بحق المحطات المخالفة والمتلاعبة بالعيارات المعتمدة.

ودعا الجرموزي مالكي المحطات الأهلية للتعاون مع اللجان المكلفة.

حضر التدشين، نائب مدير فرع الشركة عبدالستار زعفور، وعدد من المعنيين بالفرع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)