shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منحت جامعة السلطان زين العابدين الحكومية في ولاية ترينجانو الماليزية، الباحث اليمني محمد منصور علي الصغير، درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف، وذلك عن رسالته الموسومة بـ: " مدى توافر الكفايات الإدارية لدى مديري المدارس الأهلية بصنعاء

السبت, 25-نوفمبر-2023
صنعاءنيوز / -


صنعاءنيوز/ هاني أحمد
منحت جامعة السلطان زين العابدين الحكومية في ولاية ترينجانو الماليزية، الباحث اليمني محمد منصور علي الصغير، درجة الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف، وذلك عن رسالته الموسومة بـ: " مدى توافر الكفايات الإدارية لدى مديري المدارس الأهلية بصنعاء، ومعوقات ممارستها من وجهة نظر الوكلاء والمعلمين، دراسة وصفية تحليلية".
وتكونت لجنة المناقشة العلنية والحكم من الدكتور رسلان بن محمد – رئيساً ومناقشاً، والدكتورة نوراذان بنت محمد رويان مشرفة الرسالة ، والدكتور محمد صبري - عضواً وممتحنا خارجيا ، والدكتور مصطفي بن عمر – عضواً وممتحنا داخليا .
وأشادت لجنة المناقشة العلنية بالمستوى العلمي والمتميز لرسالة الباحث اليمني محمد منصور علي الصغير، التي استحقت نيل درجة الماجستير بتقدير "ممتاز" مع مرتبة الشرف، بكل جدارة واقتدار، معتبرين الرسالة نقلة نوعية ورافداً متميزاً في مجال البحث العلمي.
حضر احتفالية التكريم سلطانة مقاطعة ترينجانو بدولة ماليزيا ومسؤلي الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والباحثين والمهتمين من الطلبة والدارسين في جامعة السلطان زين العابدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)