shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعهد رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، بمنح مكافأة كبيرة للاعبي فريقه بعد فوزهم على الغريم النصر أمس الجمعة في ديربي الرياض، ضمن المرحلة الـ15 من الدوري السعودي لكرة القدم

السبت, 02-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

تعهد رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل، بمنح مكافأة كبيرة للاعبي فريقه بعد فوزهم على الغريم النصر أمس الجمعة في ديربي الرياض، ضمن المرحلة الـ15 من الدوري السعودي لكرة القدم.
وحسم الهلال مباراة الديربي بثلاثية دون رد حملت توقيع الصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش ومواطنه ألكسندر ميتروفيتش الذي سجل هدفين.

ورفع الهلال رصيده إلى 41 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق سبع نقاط أمام النصر أقرب ملاحقيه.

وعقب الفوز، نزل فهد بن نافل إلى غرفة ملابس الهلال ليهنئ اللاعبين على الانتصار العريض على الغريم التقليدي والاحتفاظ بصدارة الدوري.


فهد بن نافل يكافئ لاعبين الهلال بـ 100,000 ريال لكل لاعب
https://twitter.com/H_swilhy/status/1730713406552875247?t=_kWr9-d3B1R30XK3myLFdg&s=19


وحسب ما أظهره الفيديو، فإن ابن نافل استجاب على الفور للطلب، في إشارة إلى صرف 100 ألف ريال سعودي (نحو 375 ألف دولار) لكل لاعب، وهو ما أكدته وسائل إعلام سعودية، في وقت لاحق.

https://twitter.com/Al_Failasouf/status/1730924909939814728?t=YEDfxzkSQjdXINn5lBxAXQ&s=19
المصدر: وكالات

النصر السعود
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)