shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تواصلا للفعاليات والأنشطة الداعمة للمقاومة والشعب االفلسطيني الصامد دشنت الإدارة العامة للأنشطة الطلابية و رعاية الشباب والملتقى الطلابي بجامعة إب مسابقة ومهرجان الشعر

الإثنين, 04-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -



إب/حميد الطاهري

تواصلا للفعاليات والأنشطة الداعمة للمقاومة والشعب االفلسطيني الصامد دشنت الإدارة العامة للأنشطة الطلابية و رعاية الشباب والملتقى الطلابي بجامعة إب مسابقة ومهرجان الشعر ( الفصيح والحر والشعبي) بمشاركة كوكبة من الشعراء من مختلف كليات ومراكز الجامعة .

وفي التدشين أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية توجيه النتاج الشعري والأدبي لمناصرة قضايا الأمة والمساهمة وصقل مواهب الشباب في شتى المجالات الإبداعية التي لا بد وأن تكون مصاحبة لحياتهم العلمية والعملية.

موضحا في معرض كلمته أن دور الكلمة لا يقل قدرا وقيمة عن دور الأسلحة في مقارعة طواغيت العصر ما يحتم على كافة الشعراء تجسيد معاناة الشعب االفلسطيني الصامد في النصوص الشعرية المقدمة خلال هذا المهرجان.

كما ألقيت كلمة مماثلة من قبل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم عقبها قدمت باقة شعرية من قبل عدد من الطلبة المشاركين نالت الإستحسان.

أعضاء لجنة التحكيم الأستاذ الدكتور طاهر سيف والأستاذ الدكتور علي السمحي ومساعد الأمين العام الأستاذ نبيل الورافي وأمين عام كلية القانون الأستاذ فؤاد محمد علي ومدير عام الأنشطة ورعاية الشباب الأستاذ صادق وجيه الدين ومدير أمن الجامعة العقيد عادل اليافعي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)