shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ادارة مدرسة زين الاهلية بشارع مجاهد بصنعاء تقدم نموذج رائع للمدارس الاهلية والخاصة حيث يكثر شاكري الادارة المدرسية من أهالي الطلاب لحنكة ادارة المدرسة ممثلة بكادرها المتميز بقيادة المربية الفاضلة الاستاذة الهام علي الصعفاني ..

الثلاثاء, 05-ديسمبر-2023
صنعاء نيوز /خلود خالد حويس -
ادارة مدرسة زين الاهلية بشارع مجاهد بصنعاء تقدم نموذج رائع للمدارس الاهلية والخاصة حيث يكثر شاكري الادارة المدرسية من أهالي الطلاب لحنكة ادارة المدرسة ممثلة بكادرها المتميز بقيادة المربية الفاضلة الاستاذة الهام علي الصعفاني ..
فكم نحن بحاجة لادارة تحظى بحب واحترام معظم اذالم يكن جميع الاهالي ممن يلتحقون بالصفوف الدراسية من التمهيدي وحتى الثامن اساسي.
وحنكة الادارة المدرسية بمدرسة زين الاهلية يشهد لها التفوق للطلبة الملتحقين بالمدرسة واشادة اولياء الامور مع اننا نمر بحصار وعدان استهدف كل مقدرات الوطن وهجمة اقتصادية شرسة عكست نفسها على الواقع التعليمي وتأثر منها المعلم والمتعلم على حد سواء لكن هذا لا يثني المجتهدين والرائعين في الميدان التعليمي خدمة لابناءنا الطلاب و ومجتمعنا.
فجهود ادارة مدرسة زين الاهلية بقيادة الاستاذة الفاضلة الهام الصعفاني حقيقة تعد الاروع وتصب لصالح نجاح سير العملية التعليمية في مدرسة زين.. والدليل تميز المخرجات من طلاب وطالبات المدرسة فالشكر كل الشكر للادارة المحنكة..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)