shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بدأت اليوم في مقر نادي الوحدة بصنعاء دورة تدريبية للحصول على الرخصة الآسيوية c لمدربي كرة القدم، والتي يشارك فيها 24 متدرباً من أندية العاصمة والمناطق المجاورة، وذلك برعاية فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالأمانة

الثلاثاء, 05-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

خاص :
بدأت اليوم في مقر نادي الوحدة بصنعاء دورة تدريبية للحصول على الرخصة الآسيوية c لمدربي كرة القدم، والتي يشارك فيها 24 متدرباً من أندية العاصمة والمناطق المجاورة، وذلك برعاية فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالأمانة.

وتستمر الدورة لمدة 15 يوماً، ويقدمها المحاضر الآسيوي الوطني محمود عبيد، وتتضمن 60 ساعة من المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية، وفقاً للمنهجية الآسيوية، إضافة إلى اختبارات شفوية وعملية لتقييم المتدربين.

وتم افتتاح الدورة بمحاضرة عملية على أرضية ملعب الوحدة، تناولت بعض المبادئ والأساسيات في كرة القدم، وتلاها محاضرة نظرية في قاعة النادي.

وفي كلمة له بمناسبة انطلاق الدورة، أشاد رئيس فرع الاتحاد بالأمانة راجح القدمي بالجهود التي يبذلها الاتحاد اليمني لكرة القدم في تطوير وتأهيل الكوادر التدريبية، وحث المتدربين على الاستفادة من الدورة والتفاعل مع المحاضر.

ومن جانبه، قال منسق الدورة مصطفى السهلي إن الدورة تهدف إلى رفع مستوى الأداء الفني والتكتيكي للمدربين، وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتدريب اللاعبين، وتشجيعهم على اتباع أحدث الطرق والأساليب في التدريب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)