shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

 تتواصل  لليوم الثاني على التوالي فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم مستوى c، التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة بالتنسيق مع الاتحاد العام

الثلاثاء, 05-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


تتواصل لليوم الثاني على التوالي فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم مستوى c، التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة بالتنسيق مع الاتحاد العام وذلك على صالة وملعب نادي وحدة صنعاء.

ويشارك في الدورة التي يحاضر فيها المحاضر الآسيوي محمود عبيد ، 24 مدرباً من أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة، وتستمر حتى 16 ديسمبر الجاري.

وتهدف الدورة إلى رفع مستوى المدربين وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتدريب اللاعبين في مرحلة الناشئين والشباب.

وخلال اليوميين الماضيين تلقى المشاركين في الدورة محاضرات نظرية وتطبيقات عملية غطت مختلف جوانب اللعبة، مثل الاحماء، التوافق، السيطرة، الاستلام والتسليم، المهارات الأساسية، طريقة التدريب، خصائص الطفل، ودور المدرب والمدرب المربي.

وأعرب المشاركون في الدورة عن ارتياحهم للمستوى العالي للمحاضرات والتطبيقات العملية، وللجهود التي يبذلها فرع أمانة العاصمة ومحاضر الدورة محمود عبيد والمنسق مصطفى السهلي لتطوير وتنمية كرة القدم في البلاد.

وتعد هذه الدورة الأولى من نوعها التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالأمانة ، ومن المتوقع أن تعقبها دورة أخرى ستنطلق في ال 17 من الشهر الجاري .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)