shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
:

دخلت فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم المستوى C التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة ، يومها الخامس ، وسط تفاعل والتزام كبيرين من قبل المشاركين

الجمعة, 08-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


دخلت فعاليات الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم المستوى C التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد العام للعبة ، يومها الخامس ، وسط تفاعل والتزام كبيرين من قبل المشاركين .

يشارك في الدورة التي يستضيفها نادي وحدة صنعاء 24 متدربا من أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة، وتستمر حتى 16 ديسمبر الجاري.

يشرف على الدورة المحاضر الآسيوي محمود عبيد، وتهدف إلى رفع مستوى المدربين وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة لتدريب اللاعبين الناشئين والبراعم.

تتضمن الدورة محاضرات نظرية وعملية تغطي مختلف جوانب اللعبة، وقد تلقى المشاركون خلال الثلاثة أيام الماضية محاضرات في الجانب العملي تناولت التمرير الطويل والقصير والمساندة، الجري بالكرة، المراوغة، ضرب الكرة بالرأس والاستحواذ.

كما تلقوا محاضرات في الجانب النظري تناولت تنظيم دورة كرة قدم للبراعم، مراحل تكوين لاعب كرة القدم، مهنة التدريب، الحالات الثلاث، أسس تعليم اللاعب الناشئ، التكتيك والمهارة.

ويومي السبت والأحد تم التطرق لمواضيع الاحماء بالكرة وبدون كرة، التوافق بالكرة، السيطرة على الكرة، الاستلام والتسليم. وفي الجانب النظري تم مناقشة المدرب والمدرب المربي، خصائص الطفل، طريقة التدريب، المهارات الأساسية بكرة القدم.

وتعتبر هذه الدورة الاولى من نوعها التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم في صنعاء، ويتوقع أن ينظم الفرع دورات أخرى في المستقبل القريب لتغطية الطلب المتزايد على هذه الدورات من قبل المدربين الراغبين في تحسين مهاراتهم والحصول على شهادات معتمدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)