shopify site analytics
مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ألقت الشرطة اليونانية القبض على جندي تابع للبحرية الأمريكية في جزيرة كريت بتهمة الاعتداء على مراهقتين محليتين.
وأظهرت اللقطات لحظة اعتقال الشرطة اليونانية

السبت, 09-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

ألقت الشرطة اليونانية القبض على جندي تابع للبحرية الأمريكية في جزيرة كريت بتهمة الاعتداء على مراهقتين محليتين.
وأظهرت اللقطات لحظة اعتقال الشرطة اليونانية أحد البحارة الأمريكيين بعد الاشباه في قيامه بالاعتداء الجسدي على فتاتين تبلغان من العمر 15 عاما.


وحسب وسائل الإعلام المحلية فإن البحّارة الملحقين بطاقم حاملة الطائرات "يو إس إس جيرالد فورد" الأمريكية، تحرشوا بالمراهقات في ميناء البندقية بمدينة خانيا في جزيرة كريت مساء السبت.

وتقدمت الفتاتان المراهقتان بشكاوى زعمتا فيها أن البحارة الأمريكيين المخمورين قاموا بلكمهما وصفعهما خلال الحادث الذي وقع في ميناء البندقية.

https://odysee.com/

المصدر: رابتلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)