shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مهندالحروي هو الابن البكر للاستاذ رياض عبدالجبار الحروي رجل الخير قولآ وفعلآ ونائب رئيس مجلس الاداره لنادي الصقر الرياضي. ونحن هنا لا نود الحديث عن مهند العاشق الرياضي والمتابع الجيد للمباريات عربيآ ودوليآ والاندية التي يتابعها من عدمها

الثلاثاء, 12-ديسمبر-2023
صنعاء نيوز/كتب/ماهر المتوكل -
مهندالحروي هو الابن البكر للاستاذ رياض عبدالجبار الحروي رجل الخير قولآ وفعلآ ونائب رئيس مجلس الاداره لنادي الصقر الرياضي. ونحن هنا لا نود الحديث عن مهند العاشق الرياضي والمتابع الجيد للمباريات عربيآ ودوليآ والاندية التي يتابعها من عدمها.
وحكاية مرافقة لوالده زمان لحضور مباريات نادي الصقر ووله الرجل بمتابعة الرياضة واخبارها رغم انشغاله بتحصيله العلمي واستمرارية المتابعة في أحلك الظروف كما هو حال والده رياض الحروي الذي ينظم وقتة بين الرياضة والعمل وقبلهما شئونه الاسريه؟
ومهند الذي يعشق الرياضة ويمارس لعبة الكرة الطائرة وينظم لها دوري سنوي في رمضان لموظفي الشركة ويمارسها من. وقت الي آخر وكلما سنحت له الفرصة وكل ما سبق لا يهم.
ولكني اود التوقف هنا عند مواقف الرجل الذي ورث من اباه التواضع والمؤاربة والأقدام على فعل الخير من وراء حجب ودون الانتظار للاعلان عن موافقة بمد يد العون للعديد من الناس الذي لا يفرق بين رياضي من غيره. وكل ما يهمه هو حالة هذا الشخص وحاجتة الماسة للإعانة بالغذاء او الدواء او المساندة سواء بصورة شهرية او كل ما استدعت الحاجة؟
نعم عندما لمست كغيري وعرفت بما يقوم به مهند رياض الحروي الذي ورث حب فعل الخير ومد يد العون لكل من يجده امامه في كل جمعة في المسجد الذي يصلي فيه والذي ينتظره العدئد من الناس الذي يجدون منه لفتة كريمة ويد ألفت أن تكون ممدودة بالخير كما كان ومازال والده رياض الحروي الذي ورث حب الخير والود والمعروف من والده عبدالجبار الحروي الذي ظلت يديه ممدودة بالخير حتي فارق الحياة كريمآ وخيرآ ومؤمنآ صبورا.
ومهند الحروي هو سليل أسرة ال الحروي الذي ورث حب الخير والمعروف دون المن او التكبر على أحد ومن كان والده رياض عبدالجبار الحروي فلابد بان القادم افضل لاستمرارية فعل الخير والاسناد لكل من يستحق العون من المعوزين ممن اغلقت امامهم كل ابواب الميسورين ووجدوا امامهم.
من يستمع لمعاناتهم ويساندهم ليس بحثآ عن شهرة ولكن حبآ في فعل الود والمعروف من انسان كمهند الحروي الذي حباه الله بالمؤهل العلمي من ارقي الجامعات الامريكية وتربي وشرب الخير والمعروف من والده رياض الحروي الذي لازم والده عبدالجبار الحروي وتعلم فن الود والمعروف بعيدآ عن الضجيج وبوجود (مهند الحروي) نقول لكل من يتفاءل خيرآ بمهند او بوالده رياض الحروي (لسه الاغاني ممكنة) وبس خلاص
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)