shopify site analytics
قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء - ثورة الجياع بعدن تحدد الأربعاء يوم للنكف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أختتمت يوم أمس بحديقة السبعين في العاصمة صنعاء معرض المنتجات النسائية والتي نظمتها على مدى 4 أيام إتحاد نساء اليمن بالتنسيق مع المجلس الآعلى لإداة الشؤون الإنسانية وبالتعاون مع صندوق الآمم المتحدة

الثلاثاء, 12-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -


خاص : غمدان محمد

أختتمت يوم أمس بحديقة السبعين في العاصمة صنعاء معرض المنتجات النسائية والتي نظمتها على مدى 4 أيام إتحاد نساء اليمن بالتنسيق مع المجلس الآعلى لإداة الشؤون الإنسانية وبالتعاون مع صندوق الآمم المتحدة للسكان ..
وخلال ايام المعرض الذي شهد تفاعل وحضور كبير من الزوار وشاركت فية نحو 150 مشروعاً لآسر يمنية و 5 فلسطينية وعدد من المؤسسات والجمعيات الخيرية ورائدات مجتمعيات تم عرض العديد من الاشغال والمنتجات المحلية و اليدوية كعطور وملابس وبخور واكسسوارات وحقائب ووجبات غذائية صنعت بآيادي فتيات ونساء يمنيات لمساعدتهن لتحسين دخلهن وتعزيز قدراتهن في ظل الحرب ..
وأوضحت نائبة رئيسة الاتحاد منى باشراحيل في تصريحات صحفية لوكالة الانباء اليمنية سباء أن إقامة المعرض تأتي تزامناً مع حملة 16 يوماً لمناهضة العنف ضد المرأة، مشيرة إلى أن المعرض يهدف إلى ابراز منتجات محلية لأسر يمنية تكافح من أجل تحسين مستوى دخلها وتعزيز قدرتها.

وأضافت أن الهدف من المعرض هو تمكين المرأة وبناء قدرتها من أجل مستقبل آمن وكذا بناء قدراتهن لتعزيز الصمود، وتمكين المرأة ودعمها.

وأشادت بدور المرأة اليمنية في المساهمة في بناء اليمن وتنشئة جيل مسلح بالعلم والمعرفة قادر على البناء والتنمية، معتبرة ما تتعرض له النساء في فلسطين من قتل وتشريد جرائم حرب متكاملة الأركان.
حضر الافتتاح عدد من موظفات المكتب التنفيذي لاتحاد نساء اليمن ومنظمات المجتمع المدني وعدد كبير من زوار المعرض .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)