shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد إدراج اسمها على قائمة "الفنانين الصامتين" إزاء الأحداث التي تشهدها سوريا، صرحت ديمة قندلفت أنها فضّلت الاعتصام بالصمت لترى ما ستؤول إليه الأمور، خصوصاً أنّ الصدمة

الجمعة, 01-يوليو-2011
صنعاء نيوز -

بعد إدراج اسمها على قائمة "الفنانين الصامتين" إزاء الأحداث التي تشهدها سوريا، صرحت ديمة قندلفت أنها فضّلت الاعتصام بالصمت لترى ما ستؤول إليه الأمور، خصوصاً أنّ الصدمة كانت كبيرة وفق ما صرّحت به لمجلة انا زهرة الاماراتية الخميس.

وأعربت عن حزنها لما يحصل في بلدها، معزّيةً أيضاً أسر الشهداء الذين سقطوا.

وأضافت الممثلة السورية أن هناك وعياً وطنياً كبيراً لدى الشعب السوري، وهذا ما سيجعله يتجاوز كل المحن والمصاعب، مؤكدةً بأن سوريا احتضنت العديد من الشعوب، وهي متعاطفة إنسانياً واجتماعياً مع جميع دول العالم.

ورأت أنّ سوريا ستبقى صامدة في وجه ما يحاك ضدها.

كما أشارت إلى أن ما تقدمه الفضائيات عن سوريا أصبح مكشوفاً للسوريين الذين أدركوا تماماً الأكاذيب التي تمارسها هذه المحطات حسب وصفها.

وأكدت أنّ السوريين شعب واحد مهما تعددت طوائفهم، يعيشون في وطنٍ واحد تحت راية سيد الوطن الدكتور بشار الأسد.

من جهة ثانية، يواصل بعض النشطاء والمسؤولين على قائمة "الفنانين الصامتين" مطالبة مكسيم خليل بإبداء موقفه مما يجري في بلده، متسائلين كيف له أن يبقى صامتاً بعد مرور مئة يوم والدماء لا تزال تسيل في وطنه! واعتبروه غير مكترث وغير مبالٍ بما يحصل، واتهموه بعدم الوطنية. كما حذروا الممثل السوري بشنّ حملة كبيرة عليه في حال لم يبدِ موقفه وسيعتبرونه "خائناً".
دنيا الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)