shopify site analytics
وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء - وكيل محافظة البيضاء يتفقد الانشطة في المدارس والدورات الصيفية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في اليوم ال70 من العدوان الصهيوني على قطاع غزة الفلسطينية استشهد الزميل سامر أبودقة مصور قناة الجزيرة وأصيب الزميل وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة أثناء تغطيتهما لقصف العدو الصهيوني على مدرسة فرحانة في خانيونس.

السبت, 16-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
بيان إدانة

في اليوم ال70 من العدوان الصهيوني على قطاع غزة الفلسطينية استشهد الزميل سامر أبودقة مصور قناة الجزيرة وأصيب الزميل وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة أثناء تغطيتهما لقصف العدو الصهيوني على مدرسة فرحانة في خانيونس.

وإذ يعزي اتحاد الإعلاميين اليمنيين أسرة الشهيد ابو دقة وكافة الإعلاميين الفلسطينيين والاحرار فإنه يؤكد تضامنه وقوفه جنب إلى جنب مع الزملاء الإعلاميين المتواجدين في غزة، ونؤكد ان مبادئنا الاسلامية والاخلاقية تلزمنا الوقوف صفا واحدا لمواجهة العدوان الصهيوني وفضح جرائم الابادة التي يرتكبها العدو الصهيوني في حق اخواننا في فلسطين بشكل عام وفي قطاع غزة بشكل خاص.

إن استمرار العدو الصهيوني في استهداف الاعلاميين الفلسطينيين يؤكد تمادي هذا الكيان الغاصب في ارتكاب الجرائم المروعة واصراره على ترويع الاعلاميين وترهيبهم من ممارسة مهامهم الاعلامية والصحافية في المناطق التي يستهفها العدو الصهيوني في غزة بهدف حجب الانتهاكات جرائم الابادة التي يرتكبها كل يوم منذ بدء العدوان على غزة في السابع من اكتوبر الماضي.

ان هذا الاستهداف الذي يطال الاعلاميين يعتبر شهادة وادانة لهذا الكيان الغاصب حيث وصل عدد الشهداء من الاعلاميين اكثر من 72 اعلاميا واعلامية.

يدعو اتحاد الإعلاميين اليمنيين كافة الزملاء في مختلف بلدان العالم والمنظمات الحقوقية والاعلامية الدولية الى تجريم هذا الاستهداف والتضامن مع الاعلاميين الفلسطينيين خصوصا وان هذا الجرائم والانتهاكات يصاحبها صمت دولي وعربي غير مسبوق وتواطؤ دولي بقيادة الولايات المتحدة الامريكية.

صادر عن:
المكتب التنفيذي للاتحاد
الجمعة 2 جمادي الاخر 1445
الموافق 15 ديسمبر 2023 
صنعاء - الجمهورية اليمنية 

......
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02cQChLhXUbd2QbCbKpKvkjVuHQj9Lwdx1rFRcvpthL9bN8z864pR3bacUW7bJvPksl&id=100063902415849&mibextid=Nif5oz
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)