shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  فاز منتخبنا الوطني للناشئين على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف في افتتاح تصفيات غرب آسيا العاشرة التي تستضيفها سلطنة عمان الشقيق _المجموعة الأولى

السبت, 16-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

• فاز منتخبنا الوطني للناشئين على منتخب العراق بهدفين مقابل هدف في افتتاح تصفيات غرب آسيا العاشرة التي تستضيفها سلطنة عمان الشقيق _المجموعة الأولى.
قدم لاعبينا مباراة رائعة في الأداء وظهر قوياً فنينآ وبدنيآ وكان ينقصه التركيز في مرمى خصمه العراقي، حيث أضاع العديد من الفرص الثمينه التي لاتعوض أبداً.
ويعود هذا نظراً للظروف الصعبة التي مر بها اللاعبون والجهاز الفني في فترة إعداد قصيره وعدم إجراء مباريات وديه خارجيّة مكتفي بمباريات وديه عاديه في الداخل مع بعض الانديه ووصوله قبل البطولة بيوم واحد.
• ان الاسلوب الهجومي الاكثرمن رائع الذي استخدمه المدرب الشاب سامر فضل اعطاء الثقة من خلاله لاعبينا ان يسيطروا على مجريات اللقاء منذ بداية المباراة.
وهذا ماجعل المدرب العراقي يشعر بالقلق ويلجا للعلب مدافعا في الربع ساعة الاخيره من نهائي اللقاء خشيه تلقي هدف ثلاث في مرماه وكذا عدم إضاعه هدفه الوحيد المشكوك فيه تحكيميا لهذا خرج بنتيجه مشرفه.
• جمهورنا الوفي دوماً مع كل عرس كروي خارجي وخص الجالية اليمنية في ظفار- عمان الذي أزر المنتخب بالهازيج الرياضية الفرائحيه والهتاف المستمر طيلة المباراة ولم يهدأ حتى اعلان صافره الحكم بانتهاء اللقاء الجميل بفوز منتخبنا 1/2 على منتخب العراق الشقيق.
اليوم يلعب منتخبنا مباراته الثانيه مع المنتخب المستضيف عمان الذي فاز على منتخب لبنان 0/1 مساء الاثنين الماضي
ينبغي على لاعبينا التركيز المتقن وحفض الخطط الهجومية واللعب بشكل جماعي ومنظم وعدم الاستعجال في التسديد والثقه الزائدة والاستماع الجيد لتوجيهات المدرب سامر فضل داخل وخارج الملعب.. بالتوفيق صغارنا الأبطال.
سلمكم الله وعافاكم
من
جلال فضل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)