shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تفقد مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن الجرموني اليوم سير العمل في تنفيذ عدد من مشاريع المبادرات المجتمعية في مخلافي بني بحر والسمل ضمن المبادرات المجتمعية بمديرية عتمة

السبت, 16-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

/عبدالملك المساوى

تفقد مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس عبدالمؤمن الجرموني اليوم سير العمل في تنفيذ عدد من مشاريع المبادرات المجتمعية في مخلافي بني بحر والسمل ضمن المبادرات المجتمعية بمديرية عتمة

واطلع خلال الزيارة على مستوى الجهود الجارية في مشروع شق طريق الضبورة الذي يربط قرية بيت النشمي ويصل الى كحل بعزلة الشعوب بمخلاف بني بحر ويبلغ طول الطريق 2,5كم بتكلفة 12مليون ومائتين الف ريال حيث بلغ ما تم انجازه من الطريق حتى الآن 750 متر طولي.
-
واطلع الجرموزي كذلك على سير العمل في مشروع مبادرة مسح وتوسعة طريق الضبورة بطول : 9.5كم بتكلفة بلغت 14 مليون وستمائة الف ريال مبادرات مجتمعية.

الى ذلك اطلع المدير العام الجرموزي على تنفيذ مبادرة  مسح وتوسعة طريق دائري الامحال عزلة حمير إبزار بمخلاف السمل يبلغ طول الطريق  2.217كم وبلغت نسبة الانجاز في الطريق 100% بتكلفة1,751,871 ريال ، ومشروع شق طريق "التنمي - عبر صلح" في عزلة حمير إبزار ايضا ، بطول1كم ، والذي بلغت نسبة الانجاز فيه 30٪ ، بتكلفة اجمالية 5,250,000 ريال.

واستمع المدير الجرموزي خلال الزيارات من المواطنين والوجهاء ، الى شرح حول الصعوبات التي تواجههم والاحتياجات لاستكمال تنفيذ هذه المشاريع.. مؤكداً استعداد السلطة المحلية لتقديم كآفة التسهيلات اللآزمة لنجاح المشاريع .

وأشاد بتفاعل المجتمع المحلي في دعم وتنفيذ مثل هذه المبادرات التي تمثل ركيزة أساسية لتوفير الخدمات بأيدي أبنائه، معتبرا انجاز مثل هذه المشاريع رافدا كبيرا للتنمية في ظل تداعيات العدوان والحصار.

من جانبه دعا مدير ادارة المبادرات المجتمعية بالمديرية المهندس عبدالناصر الشماع الى مزيد من مبادرات المجتمع المحلي لتحقيق النهضة الخدمية المنشودة .

ولفتا إلى أن دعم المبادرات المجتمعية من قبل وحدة التدخلات المركزية بوزارة المالية سيسهم في تعزيز الجهود المبذولة ويحفز المجتمع للتوسع في تنفيذ المبادرات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)