shopify site analytics
مصادر إسرائيلية تؤكد عدم وجود السنوار في رفح وتكشف مكانه المحتمل - إبعاد الناشطة المناخية غريتا بالقوة من مظاهرة لدعم فلسطين - محتجون يضرمون النار بالإطارات التالفة في عدن - القدوة يكتب: اكتشاف المقابر الجماعية وارتكاب الإبادة الجماعية - انطلاق المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني - اطلاق سراح 49 صيادا يمنيا من سجن ترمة الإرتيري - قيادات جامعة ذمار تشارك في مسيرة - جامعة ذمار تقيم وقفة تضامنيه مؤيدة لطلبة الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار يدشن الامتحانات النهائية بكلية الحاسبات - منيغ يكتب: ليست بالرَّكيكة عن الحكومة الضاحكة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مع اختيار رجل الاقتصاد الليبرالي خافيير ميلي رئيسا للأرجنتين، فتح الناخبون أبواب السلطة أمام سيدة أولى استثنائية، يتابعها الملايين ولها نصيب كبير من الشهرة

السبت, 16-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
مع اختيار رجل الاقتصاد الليبرالي خافيير ميلي رئيسا للأرجنتين، فتح الناخبون أبواب السلطة أمام سيدة أولى استثنائية، يتابعها الملايين ولها نصيب كبير من الشهرة، فمن هي فاطمة فلوريس؟

"النسخة الأرجنتينية من ترامب".. ما سر رؤوس الكلاب الخمسة على عصا ميلي؟ (صور)
خطفت فلوريس البالغة من العمر 42 عاما الأضواء خلال الفترة الأخير، حيث ظهرت عدة مرات إلى جانب ميلي. وهي ممثلة ومقدمة برامج بارزة منذ العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وقبل كل شيء، هي نجمة كوميدية مشهورة بمواهبها كمقلدة.

كانت فلوريس متزوجة لمدة 22 عاما من منتجها نوربرتو ماركوس، وهو الذي اقترح اسمها المستعار "فاطمة"، لأن اسمها الحقيقي "يوجينيا". هي ابنة مهندس معماري ومدرس تاريخ وجغرافيا، نشأت بأوليفوس في بلدة شمال غرب بوينس آيرس، حيث يقع المقر الرسمي لرؤساء الأرجنتين.

ووفقا لوسائل الإعلام المحلية، التقت فاطمة فلوريس وخافيير ميلي في ديسمبر 2022، على هامش برنامج تلفزيوني، لكن علاقتهما لم تبدأ إلا بعد بضعة أشهر.

ولم يتم الكشف عنها إلا في أغسطس الماضي، بعد أسبوع من الانتخابات التمهيدية التي استهدفت تسمية مرشحين للرئاسة. وتساءلت بعض وسائل الإعلام حينها عن سبب توقيت هذا الإعلان.



وبعد سرية تامة، ظهر الحبيبان علنا لأول مرة قبل أسبوعين فقط من الانتخابات. وقبل بضعة أيام، في المرحلة الأخيرة قبل التصويت، اضطرت فاطمة فلوريس إلى نفي شائعات الانفصال.

ومساء أمس الأحد، ظهرت فاطمة متألقة إلى جانب خافيير ميلي، وهي تحيي الجمهور، فهل ستقاوم علاقتهما تقلبات السلطة والضغوط الإعلامية؟ بالنظر إلى السيرة الذاتية للرئيس الأرجنتيني المنتخب، هناك فضول على أي حال لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.



ففي الماضي، قدم ميلي نفسه بانتظام على أنه من أتباع "الحب الحر"، وهو أن تكون هناك حرية للشريكين في ممارسة الجنس مع شركاء آخرين أيضا. وفي مقابلة مع قناة "America TV" البيروفية عام 2020، قدم نفسه على أنه يحب العلاقات الثلاثية وخبير في "جنس التانترا".



المصدر: TF1

خافيير ميلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)