shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حفظ المهاجم البديل سيرجيو اجويرو ماء وجه الارجنتين بتسجيله هدفا لمنتخب بلاده في الدقيقة 77 مانحا اياها التعادل 1-1 امام بوليفيا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس امم امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا).

السبت, 02-يوليو-2011
صنعاء نيوز -

حفظ المهاجم البديل سيرجيو اجويرو ماء وجه الارجنتين بتسجيله هدفا لمنتخب بلاده في الدقيقة 77 مانحا اياها التعادل 1-1 امام بوليفيا في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس امم امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا).

وكانت بوليفيا صاحبة المبادرة في الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على استاد سيوداد دي لا بلاتا وفاجئت الارجنتين عقب دقيقتين من بداية الشوط الثاني عندما لعب جاسماني كامبوس ركلة ركنية منخفضة على القائم القريب ليسكنها المهاجم ادفالدو روخاس بعقب قدمه في شباك الحارس سيرجيو روميرو.

ومع اقتراب المباراة من نهايتها تعادلت الارجنتين عندما هيأ المدافع نيكولاس بورديسو كرة عرضية من ماركوس روخو بصدره الى اجويرو الذي سددها على الطائر لتسكن الشباك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)