shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال مساعد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد رضا نقدي إن استمرار الأعمال الإجرامية للولايات المتحدة وحلفائها في المنطقة، قد يؤدي إلى حصار البحر المتوسط

السبت, 23-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

قال مساعد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد رضا نقدي إن استمرار الأعمال الإجرامية للولايات المتحدة وحلفائها في المنطقة، قد يؤدي إلى حصار البحر المتوسط.

وزير الدفاع الأمريكي يعلن تشكيل قوة متعددة الجنسيات لحماية التجارة في البحر الأحمر
ونقلت وكالة "تسنيم" عن نقدي قوله: "في حالة استمرار الجرائم فيتعين على الولايات المتحدة وحلفائها انتظار ظهور قوى جديدة للمقاومة وإغلاق الطرق الأخرى إليها. يوم أمس أصبح الخليج ومضيق هرمز كابوسا بالنسبة لهم واليوم تم حصارهم في مضيق باب المندب والبحر الأحمر، ومع استمرار هذه الجرائم سيتعين عليهم قريبا انتظار إغلاق البحر المتوسط. البحر ومضيق جبل طارق والطرق المائية الأخرى يجب أن تنتظر عاصفة".

وأعلن وزير الدفاع الأمريكي لويد أوستن فجر الثلاثاء عن تشكيل قوة متعددة الجنسيات لحماية التجارة في البحر الأحمر في أعقاب هجمات الحوثيين. وقال أوستن إن الدول المشاركة في القوة ستنفذ دوريات مشتركة في جنوب البحر الأحمر وخليج عدن.

المصدر: نوفوستي



البحر الأبيض المتوسط
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)