shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الداخلية الكويتية ضبط 25 شخصا في 16 قضية بتهمة "ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة" مقابل مبالغ مالية في مختلف المناطق

الإثنين, 25-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية ضبط 25 شخصا في 16 قضية بتهمة "ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة" مقابل مبالغ مالية في مختلف المناطق.
وفي حسابها على منصة "إكس"، نشرت الوزارة بيانا مرفقا بصور مموهة للمتهمين قالت فيه: "استمرار توجيه الضربات لأوكار الرذيلة ومروجيها.. ضبط 25 شخصا في 16 قضية بتهمة ممارسة الرذيلة ومخالفة الآداب العامة مقابل مبالغ مالية بمختلف المناطق".

وأضاف البيان: "استمرارا لرصد ومتابعة كافة الظواهر السلبية المخالفة للآداب العامة، تمكنت الإدارة العامة للمباحث الجنائية ممثلة في إدارة حماية الآداب العامة من ضبط 25 شخصا بتهمة القيام بأعمال منافية للآداب العامة (ممارسة الرذيلة) وتأجير الشقق المفروشة بأجار يومي في مختلف محافظات البلاد".

https://twitter.com/Moi_kuw/status/1738499723206459881?t=Im2VDKrmAXYJVBCuWA9RCA&s=19

وأردف البيان: "تمت إحالتهم لجهات الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)