shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعلن قيادة محافظة ذمار من على سطح السفينة الاسرائيلية ان أي تحالف عسكري علي اليمن سيكون مصيرة الهزيمة والخسران واكد في الوقفة الذي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية

الخميس, 28-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
اعلن قيادة محافظة ذمار من على سطح السفينة الاسرائيلية ان أي تحالف عسكري علي اليمن سيكون مصيرة الهزيمة والخسران واكد في الوقفة الذي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية بحضور الاستاذ / احمد الضوراني مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة
وبارك المشاركون في الوقفة عمليات القوات البحرية في استهداف السفن المتجهة للكيان الصهيوني حتى إيقاف العدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
وفي الوقفة ردد المشاركون هتافات وشعارات منددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة .. مؤكدين مواصلة دعم ومناصرة القضية الفلسطينية حتى يتحقق النصر.
وجدد المشاركون في الوقفة تأييدهم للقرارات التي اتخذتها القيادة الثورية نصرة للشعب الفلسطيني .. مباركين ضربات وعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد مواقع وموانئ وسفن العدو الصهيوني حتى يتوقف العدوان على غزة.
وأعلن المشاركون الاستعداد الكامل والجهوزية لنصرة غزة وفلسطين .. مستنكرين ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب وقتل وحصار وتجويع وانتهاك للأعراض من قبل أمريكا والكيان الصهيوني ودول الغرب.
واستهجنت الوقفة حالة الصمت العربي المخزي وحالة التجاهل من أغلب الشعوب العربية والإسلامية لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من حرب إبادة وحصار وتهجير قسري.
وثمن المشاركون قرارات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى المساندة للشعب الفلسطيني.. مجددين التأكيد على الاستعداد والجهوزية العالية للمشاركة في التصدي للعدوان وتقديم الغالي والنفيس نصرة للقضية الفلسطينية وقضايا الأمة.
مؤكدين ان تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا"
كماأكد المشاركون أن استمرار العدو الصهيوني في سفك الدم الفلسطيني وارتكاب الجرائم البشعة بحق الأطفال والنساء والمدنيين يأتي ضمن عقيدته الإجرامية، وبدعم مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية.
وأكدوا أن الكيان الصهيوني المجرم لن يوقفه عند حده إلا المواقف البطولية في مواجهته كونه لا يفهم إلا لغة القوة.
وصدر عن الوقفة بيان اكد فيه أن قوة إيمان الشعب اليمني بالله وبعدالة القضية الفلسطينية مثل دافعا له للتحرك في كل الميادين والساحات وقيامه بممارسة كل وسائل الضغط الممكنة لنصرة الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة.
وأشار أن ما ورد في الخطابات التاريخية لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من مضامين ورسائل ومواقف تمثل الشعب اليمني والأمة الإسلامية عموما، وأن ذلك هو موقف اليمن الموحد والمبدئي والثابت والمعلن الذي لن يتغير أو يتزلزل، ولن يتراجع عنه وعن نصرة الشعب الفلسطيني.
وأشار إلى الاستعداد والجهوزية الكاملة لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة، وأن الشعب اليمني ينتظر خوض المعركة المباشرة مع الأمريكيين والإسرائيليين، حتى يكون له شرف المواجهة المباشرة مع أعداء الأمة.
وجدد البيان مطالبة الدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المجاهدين اليمنيين للالتحام المباشر مع العدو الصهيوني.
وأشاد البيان بالمواقف والعمليات الجهادية البطولية المنكلة بالعدو الصهيوني المجرم والتي تنفذها فصائل المقاومة الفلسطينية، والمقاومة الإسلامية بجنوب لبنان.
وحذر الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف تحت مسمى حماية السفن الإسرائيلية سواء كانت تلك المشاركة ظاهرة أو مستترة أن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني ومواقفه المناصرة للشعب الفلسطيني لن يمر دون رد وأن توسع المشاركة في ذلك التحالف يعني في المقابل توسع أهداف القوات المسلحة اليمنية.
واستهجن المشاركون حالة الخنوع من قبل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من حرب إبادة.. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى الضغط على حكوماتهم وأنظمتهم لاتخاذ موقف واضح من هذه المعركة.
وأكدوا أهمية الاستمرار في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها كأقل واجب نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)