shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في هذا المنشور، سنكشف عن ظاهرة التوظيف المضللة في العاصمة عدن، حيث تعاني العديد من المنظمات من سوء السمعة والتلاعب بالمعايير الوظيفية

الخميس, 28-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / اسعد ابو الخطاب -

في هذا المنشور، سنكشف عن ظاهرة التوظيف المضللة في العاصمة عدن، حيث تعاني العديد من المنظمات من سوء السمعة والتلاعب بالمعايير الوظيفية. سنستعرض حالات واقعية للأفراد الذين وقعوا ضحية لهذه الكذبة ونسلط الضوء على الأساليب الغير أخلاقية المستخدمة في الإعلانات الوظيفية.

تحليل الظاهرة: سنقوم بتحليل طبيعة الكذبة في التوظيف وكيف يتم استغلال رغبة الأفراد في الحصول على وظائف.

المنظمات المشبوهة: سنستعرض قائمة بالمنظمات المشتبه بها التي تنشر إعلانات وظيفية زائفة، مع ذكر أمثلة واقعية.

تأثير الكذبة على الباحثين عن عمل: سنلقي نظرة على تأثيرات هذه الكذبة على حياة الأفراد، سواء على الصعيدين الاقتصادي والنفسي.

السلطات والتدابير: نقوم بمراجعة دور السلطات المحلية والوطنية في مكافحة هذه الظاهرة وتحديد التدابير الواجب اتخاذها لحماية المجتمع.

نصائح للباحثين عن عمل: نقدم نصائح عملية للأفراد حول كيفية التحقق من صحة الوظائف وتجنب الوقوع في فخ الإعلانات الزائفة.

مع هذا المنشور، نهدف إلى تسليط الضوء على هذه السلوكيات غير الأخلاقية وتوجيه الانتباه نحو حماية حقوق الباحثين عن عمل في عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)